كريم عبد العزيز برفقة منى زكي في فيلم "لعب عيال"

الاربعاء 27 ديسمبر 2023 | 01:50 مساءً
كريم عبد العزيز ومنى زكى
كريم عبد العزيز ومنى زكى
كتب : منيه محمد

يستعد الفنانان كريم عبد العزيز ومنى زكى للعودة من جديد إلى السينما من خلال فيلمها الجديد الذى يحمل إسم""لعب عيال"، بعد غياب 15 عاما منذ آخر أعمالهما "ولاد العم"، حيث سيتم التصوير خلال الفترة المقبلة.

وقال طارق العريان مع الإعلامى سعيد جميل، إن فيلم "لعب عيال" يتحدث عن العلاقة بين الرجل والمرأة، الذى يقوم بطولته الفنان كريم عبد العزيز، والفنانة منى زكى، ويسلط الضوء على قصة الفتور بين الرجل والمرأة بعد زواج أكثر من 15 عاما، حيث يناشد العمل الأزواج التضحية وسير الأمور من أجل استمرار الحياة، فهو عمل درامى لايت كوميدى.

 وقد كشف الفنان كريم عبد العزيز خلال استضافته فى “راديو إنرجي”، عن تفاصيل أعماله السينمائية والتليفزيونية القادمة.

وقال كريم عبد العزيز إنه يواصل حاليا التحضير للجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق"، ومن المتوقع أن يبدأ فى تصويره خلال الفترة القادمة.

وكشف كريم عبد العزيز عن عودته للتعاون مع الفنانة منى زكى بعد 14 عاما منذ آخر أفلامهما "ولاد العم"، وذلك فى فيلم "لعب عيال"، حيث قال: "بحضر لفيلم لعب عيال مع منى زكى والمخرج طارق العريان لأول مرة.. واتخضينا إن بقالنا 14 سنة معملناش حاجة مع بعض أنا ومنى والسنة اللى جاية هيطلع".

ومن المنتظر أن يقوم طارق العريان بتصوير الفيلم خلال الفترة المقبلة عقب انتهاء تصوير الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق" مع أحمد عز وانتهاء كريم عبد العزيز من تصوير مسلسل “الحشاشين” الذى من المقرر عرضه فى رمضان المقبل.