منى زكي تندد باعتداءات قوات الجيش الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني

الخميس 28 ديسمبر 2023 | 12:53 مساءً
مني زكي
مني زكي
كتب : منيه محمد

واصلت الفنانة مني زكي دعمها للقضية الفلسطينية، وأدانت القصف والعنف من قبل قوات الإحتلال الإسرائيلي، تجاة غزة وفلسطين، حيث وصلت مني زكي صوتها من خلال نشر كل الصور والفيديوهات عبر حساباتها على السوشيال ميديا حتى يومنا هذا.

وظلت النجمة منى زكي مهمومة بالقضية الفلسطينية، وتدعم الفلسطينيين بشكل كبير وتنشر صور و فيديوهات عبر حسابها على إنستجرام كما تتحدث عن ما يجرى خلال التكريمات التي حصلت عليها عن مسلسلها "تحت الوصاية".

وفازت النجمة منى زكي بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "تحت الوصاية"، من حفل توزيع جوائز دير جيست 2023، الذى أقيم السبت الماضى.

كما فاز أيضا الفنان محمد دياب بجائزة من الحفل عن دوره في مسلسل "تحت الوصاية"، بإلإضافة إلى فوز الفنان رشدى الشامى بجائزة عن شخصية "عم ربيع" فى نفس المسلسل.

مسلسل "تحت الوصاية" عرض في شهر رمضان الماضي، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وانتاج ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة منى زكى، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، خالد كمال، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبد الحميد، محمد السويدى، محمد عبد العظيم، جميل برسوم، الطفل عمر شريف، ثراء جبيل، حمدى هيكل، عفاف رشاد وعدد آخر من الفنانين.