شريف رمزي يرثي شقيقه بكلمات مؤثرة

الاحد 31 ديسمبر 2023 | 03:35 مساءً
شريف رمزي وشقيقه الراحل
شريف رمزي وشقيقه الراحل
كتب : لينا غالي

رثى الفنان شريف رمزي، شقيقه المنتج صلاح رمزي، وذلك عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

علق شريف رمزي، قائلًا: أغرب صدفة لا يمكن كنت أتخيلها إن النهارده يكون يوم 40 صلاح أخويا الله يرحمه، ويصادف إنه يبقى نفس يوم ليلة ميلادي".

حرص على الدعاء له قائلا:" الله يرحمك يا حبيبي يا صلاح ويجمعنا بيك في الجنة.. اللهم أبدله دارًا خير من داره وأهلًا خيرًا من أهله.. اللهم عافه واعفُ عنه.. اللهم ارزقه لذة النظر لوجهك الكريم اللهم أدخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب.. اللهم بدل حبنا له ووجعنا على فراقه صبرًا وقوة على تحمل الحياة.. يارب نسألكم الدعاء له وقراءة الفاتحة".

يُذكر أن صلاح رمزي توفي في الأربعاء 22 نوفمبر الماضي، بعد معاناته مع المرض، وأعلن شقيقه شريف رمزي عن وفاة شقيقه على حسابه عبر "إنستجرام" وكتب: "البقاء والدوام لله توفي إلى رحمة الله أخويا صلاح رمزي ادعوا له".

وكان صلاح رمزي قبل وفاته قد خضع لعدة عمليات جراحية الفترة الماضية ومكث في غرفة الرعاية المركزة نحو 6 أشهر بعد دخوله في غيبوبة".

يُشار إلى أن آخر أعمال الفنان شريف رمزي، مسلسل "واكلينها والعة" وشارك في بطولته مي سليم، خالد عليش، إنجى وجدان، ياسر الطوبجى، إيهاب السرجانى، وضم عدد كبير من ضيوف الشرف منهم مصطفى قمر، أحمد رزق، شريف سلامة، إدوارد، درة، أحمد فهمي، وتأليف ورشة كتابة تحت إشراف تامر عبد الحميد، وإخراج تغريد العصفوري.