سميحة أيوب توجه رسالة تقدير لـ السيسي: الشعب كله حاسس بالأمن والأمان

الاربعاء 24 يناير 2024 | 01:34 مساءً
الرئيس السيسي وسميحة أيوب
الرئيس السيسي وسميحة أيوب
كتب : منيه محمد

شاركت الفنانة القديرة سميحة أيوب، اليوم الأربعاء، الموافق 24 يناير في الاحتفال بالذكرى الـ 72 لعيد الشرطة، بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، حيث حرصت على توجيه رسالة لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، على هامش حضورها في الفعالية.

وحرصت سميحة أيوب على توجيه رسالة لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، على هامش حضورها الفعالية قائلة: شعبك بيحبك يا ريس وشكرًا على الأمن والأمان اللي إحنا عايشين فيه، الشعب كله حاسس بالأمن والأمان، شكرًا يا ريس.

على صعيد آخر، قالت الفنانة سميحة أيوب عن التحرك البرلماني ضد مسرحية المومس الفاضلة: عايزين يرجعونا الكهوف تاني، مشيرة إلى أن المسرحية لم تقدم بعد وأنها مجرد فكرة ودردشة بينها وبين الفنانة إلهام شاهين خلال تواجدهما سويا بمهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي قبل أيام ولم يتم التحضير لها بعد.

وتدور قصة رواية المومس الفاضلة داخل قطار، حيث يعتدي رجلا أبيض البشرة على إحدى فتيات الليل، ويتم توجيه الاتهام إلى راكب أسود البشرة، الذي بدوره يهرب من الشرطة، وتتعرض العاهرة إلى ضغط من والد الرجل الأبيض وهو سيناتور بمجلس النواب الأمريكي، ويجبرها على الشهادة في المحكمة ضد الرجل الأسود الذي لا نعرف اسمه في أحداث الرواية ويتم الإشارة إليه بـ الزنجي.

أعمال سميحة أيوب

يذكر أن سميحة أيوب شاركت في مسلسل حضرة العمدة، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي لعام 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقتها، حيث تناول قصة طمعًا في سيطرة العائلة على قرية تل شبورة، يقنع جلال - ابنة عمه صفية، الأستاذة الجامعية الأرملة، بتولي منصب عمدة القرية، ومن ثم تواجه صفية مشاكل لم تكن في حسبانها.