توني ماهر يظهر برفقة نيللي كريم من داخل كواليس تصوير مسلسل "فراولة"

الاربعاء 31 يناير 2024 | 12:03 مساءً
توني ماهر
توني ماهر
كتب : منيه محمد

ظهر الفنان توني ماهر رفقة الفنانة نيللي كريم في صورة تجمعهما من داخل كواليس تصوير مسلسل "فراولة"، الذي تقوم ببطولته نيللي كريم، ومن المقرر أن ينافس في رمضان المقبل.

 وعلق توني ماهر قائلاً: مسلسل "فراولة" رمضان ٢٠٢٤ .. النجمة نيللي كريم.. إخراج : محمد علي.. وتأليف : محمد سليمان عبد المالك.. وإنتاج : أحمد دسوقي.. الحمد والشكر لله.

توني ماهر 

تعاقدت المنتجة رشا الظنحاني، مع الفنان محمود الليثي والفنانة نور قدري والفنان توني ماهر على فيلم "عنب" والمقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة.

وأكدت المنتجة رشا الظنحاني، أنها سعيدة بهذا العمل ويعتبر العمل الأول الذي يجمع جميع نجوم برنامج "SNLبالعربي" وسيكون مفاجأة للجمهور وسيتم إعلان مفاجآت خلال الفترة المقبلة.

فيلم عنب، بطولة بيومي فؤاد، آيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، توني ماهر، نور قدري وجاري إمضاء عدد آخر من نجوم الفن، إخراج أحمد نور، إنتاج الرشا برودكشن، والفيلم قصة أمين جمال وتأليف أحمد سالم ويوسف سالم ومستشار إعلامي للفيلم يارا أحمد.

رزق الفنان توني ماهر بمولود ونشر صورته عبر وسائل التواصل الاجتماعي وكتب:"وَقَالَ اللهُ: «لِيَكُنْ نُورٌ»، فَكَانَ نُورٌ ، نور توني ماهر وصلت بالسلامة.

وكان الفنان توني ماهر أعلن أنه سعيد بالتعاون مع المؤلف حسن يوسف من خلال فيلم سر عودة طاقية الإخفاء.

وأضاف توني أن فيلم سر عودة طاقية الإخفاء بعيد تماما عن أحداث فيلم عبد المنعم إبراهيم الشهير، مؤكدا على أن فكرة الفيلم تصلح لتناولها في أزمنة مختلفة فالجميع يتمنى الحصول على هذه الطاقية، ولكن السؤال كيف يستخدمها؟، وهذا ما نرصده خلال أحداث الفيلم. 

توني ماهر
توني ماهر ونيللي كريم