حنان تقع في مصيدة عملها المنحرف.. ملخص الحلقة السابعة من مسلسل حق عرب

الاثنين 18 مارس 2024 | 01:54 مساءً
مسلسل حق عرب
مسلسل حق عرب
كتب : آية حسين ابوبكر

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل حق عرب، للفنان أحمد العوضي، تطورا سريعًا فى الأحداث التي تزداد تشويقا وإثارة حلقة تلو الأخرى، حيث وقعت حنان الغرباوي، التى تجسدها ببراعة دينا فؤاد، في مصيدة عملها المنحرف، إذ اعتادت النصب على زبائن واتهامها لهم بالتحرش حتى الذهاب الى القسم وابتزاز الزبون، بمبالغ كبيرة مقابل تنازلها على المحضر، ولكن في الحلقة السابعة لم يتنازل الرجل عن المحضر وصمم على كتابته، وأظهرت حنان خوفها الشديد كون هذه المرة لن تكون كالسابق، وخشية على افتضاح أمرها.

مسلسل حق عربمسلسل حق عرب

الحلقة السابعه من حق عرب

ومع تطور الأحداث قام فكرى صادق والد رباح ـ وليد فوازـ بابلاغ علي السويركي ـ محمد أحمد ماهر، شقيق عرب السويركي ـ أحمد العوضي، بأنه شاهد حنان دينا فؤاد، وهى ترتدي ملابس غريبة، بصحبة رجل وذهبا لقسم الشرطة، وطلب منه أن يعرف قصتها بالضبط، لأن ابنه رباح يريد أن يتزوجها.

الحلقة 7 مسلسل حق عرب

وعندما ذهب على لقسم الشرطة وجد أن هناك محضرين ضد حنان بنفس المشكلة، وهى سرقة موبيلات، وهنا قرر أن يبحث فى باقى الأقسام حتى يعرف الحقيقة الكاملة.

يأتى ذلك بعد قيام رضا وفاء مكي بتهديد حنان بكشف أمرها وفضحها إذا لم تكمل عملها غير المشروع، ولم تجد حنان مفرا من عدم إطاعة أوامرها، وأثناء قيامها بالمتفق عليه وسرقة التليفون من الشخص الذى ركبت معه السيارة، تجمع عدد كبير من الناس حولهم، من بينهم كان والد رباح الذي تعرّف عليها بمجرد أن رآها.

وينتظر الجمهور معرفة عرب ، بحقيقة ما تفعله حنان الغرباوى دينا فؤاد، وكيف ستكون المواجهة بينهما، خاصة بعد ما قرر عرب الزواج من حنان، واشتعلت السوشيال ميديا بالاراء حول رد فعل عرب بعد معرفته الحقيقة، فهل سيكتشف عرب حقيقة حبيبته حنان أم لا؟.

مسلسل حق عرب
مسلسل حق عرب