بحضور مصابي غزة.. تفاصيل تنظيم أطول مائدة بطول 8 كيلو مترات بالعريش

الجمعة 29 مارس 2024 | 07:18 مساءً
كتب : محمد حسانين

نظم مجلس القبائل والعائلات المصرية أطول مائدة إفطار علي ساحل مدينة العريش، اليوم الجمعة، بطول 8 كيلو متر بدون إفطار، تضامنا مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والاحوال المعيشية الصعبة التي يتعرضون لها مع استمرار العدوان الاسرائيلي، بحضور عدد من مصابي فلسطين والأطفال.

وقال مجلس القبائل والعائلات المصرية، في بيان رسمي له "إن المائدة تأتي ضمن فاعلية "حكاية خير" والتي أطلقها مجلس القبائل والعائلات المصرية والتي تبدأ بافتتاح قرية الأمل احدي القري التي تم تطويرها خلال الأشهر الماضية.

ويأتي ذلك بحضور كلا من السفيرة مشيرة خطاب رئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان، والمهندسة نيفين عثمان رئيس المجلس القومى للطفولة والأمومة وعدد من أعضاء مجلسي الشعب والشيوخ وكبار العائلات وشيوخ القبائل في شمال سيناء.

وتتضمن فاعليات مبادرة حكاية خير حفل تكريم حفظة القرآن الكريم، وتكريم عدد من أسر الشهداء وتقديم مساعدات تيسير الزواج علي عدد من الفتيات الي جانب تقديم رحلات عمرة مجانية علي هامش الحفل.

وأعلن بيان مجلس القبائل والعائلات المصرية عن إقامة فقرة فنية يقدمها المنشد وائل الفشني خلال الحفل المقرر إقامته في قرية سما العريش .

اقرأ أيضا