بعد ظهور تنين وشجرة لـ ياسر جلال.. تعرف على مواعيد عرض الحلقة 8 من مسلسل جودر

الثلاثاء 02 ابريل 2024 | 12:20 مساءً
مسلسل جودر
مسلسل جودر
كتب : منيه محمد

مسلسل جودر الحلقة 8.. يعرض مسلسل جودر على قناة ON، وهو من بطولة الفنان ياسر جلال، في تمام الساعة 8:30 مساء، وذلك بعدما شهد خلال أحداث الحلقة السابقة ظهور تنين وشجرة في طريق ياسر جلال بعد إصابته في يده.

القنوات الناقلة لمسلسل جودر

يعرض مسلسل جودر الحلقة 8، بطولة النجم ياسر جلال على قناة ON في تمام الساعة 8:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 10 إلا ربع صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

أحداث مسلسل جودر

تدور أحداث مسلسل جودر لـ ياسر جلال عن جودر بن التاجر عمر وما حدث له ولأخويه، فجودر الصياد كان بارا بأمه ومحب لإخوته، ويدخل في مغامرات تذهب به بعيدًا في عالم سحري مليء بالإثارة والتشويق، فيتحول من صياد بسيط إلى أحد أغنى أغنياء الدولة، حيث إنه المفتاح الوحيد للعدو شمعون للوصول إلى الكنوز الحكيم شمردل الأربعة.15 hours ago

أبطال مسلسل جودر

مسلسل جودر بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتى Media hub سعدى – جوهر و Arouma تامر مرتضى.