"نعمة الأفوكاتو" يحصد أفضل مسلسل بتصويت الجمهور

الخميس 18 ابريل 2024 | 02:13 مساءً
مي عمر في نعمة الافوكاتو
مي عمر في نعمة الافوكاتو
كتب : لينا غالي

احتفلت الفنانة مي عمر، بفوز مسلسلها “نعمة الأفوكاتو” بأفضل مسلسل بستفتاء الجمهور، الذي عرض في السباق الرمضاني المنقضي 2024، وعرض في النصف الأول من رمضان ويتكون العمل من 15 حلقة.

نشرت مي عمر، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، تصويت الجمهور لمسلسل «نعمة الأفوكاتو»، من خلال قناة «et بالعربي»،وعلقت قائلة: «نعمه_الافوكاتو أفضل مسلسل دراما ٢٠٢٤ بتصويت الجمهور».

نعمة الأفوكاتونعمة الأفوكاتو

قصة نعمة الأفوكاتو

تدور أحداث مسلسل “نعمة الأفوكاتو” حول "نعمة سعيد أبو علب" التي تعمل محامية وتتخذ من قهوة بلدي مقرا لها، متزوجة من "صلاح" يعمل في محل بيع منبهات ويحلم بكسب قضية وقف تجعله يرث ملايين الجنيهات، وتترافع "نعمة" في قضية كبرى وتحصل للمتهم على البراءة وتأخذ أتعابها 10 ملايين جنيه، فتقرر أن تعطيها لزوجها وتخبره أنه كسب القضية التي انتظرها طوال حياته، لتتغير حياة زوجها وتفاجأ "نعمة" بتصرفاته.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة مى عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.