باسم سمرة في عيد الأضحى بـ 3 وجوه.. اعرف التفاصيل

الاربعاء 01 مايو 2024 | 05:43 مساءً
باسم سمرة
باسم سمرة
كتب : رشا إمام

حالة من التوهج الفني تسيطر على النجم باسم سمرة في الموسم الصيفي السينمائي لعام 2024، إذ يشارك سمرة في أكثر من عمل سينمائي في أن واحد ومن المفترض أن يتم عرضهم في ماراثون عيد الأضحى المقبل لعام 2024، ويستعرض موقع بلدنا اليوم، تفاصيل الشخصيات التي يجسدها باسم سمرة.

عباس الجن في "أولاد رزق 3"

يشارك النجم باسم سمرة في الجزء الثالت من فيلم أولاد رزق، بشخصية البلطجي عباس الجن ، التي سبق وقدمها سمرة في الجزء الثاني من أولاد رزق 2.

أولاد رزق 3 من المقرر عرضه في الماراثون السينمائي لعيد الأضحى المقبل عام2024، ويشارك في البطولة كل من أحمد عز، نسرين أمين، محمد ممدوح، كريم قاسم، ماجد الكدواني، آسر ياسين، سيد رجب، أسماء جلال، العمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان

زعيم عصابة بدوي في "اللعب مع العيال"

كما يشارك النجم باسم سمرة في مارثون عيد الأضحى لعام 2024، في بطولة فيلم "اللعب مع العيال"، مع النجم محمد عادل إمام، ويجسد دور زعيم عصابة من البدو، ويتاجر في السلاح والمخدرات.

تدور قصة اللعب مع العيال في إطار كوميدي اجتماعي أكشن، ويشارك في البطولة كل من بيومي فؤاد، أسماء جلال، محمود السيسي، مصطفي غريب، العمل من تأليف وإخراج شريف عرفة ، وإنتاج هشام عبد الخالق وآلاء لاشين.

باسم سمرة كوميديان في "ري ستارت"

ويخرج باسم سمرة من عباءة البلطجي إلى الكوميديا، إذ تعاقد على المشاركة في بطولة فيلم، ري ستارت مع الفنان تامر حسني، ويعتبر ري ستارت هو أول عمل فني يجمع بين النجم باسم سمرة والنجم تامر حسني، ومن المقرر عرضه في ماراثون عيد الأضحى المقبل عام 2024.

تدور أحداث "ري ستارت" في إطار كوميدي اجتماعي، ويشارك بجانب تامر حسني في بطولته هنا الزاهد، باسم سمرة، ومحمد ثروت، فيما تواصل الشركة المنتجة إبرام التعاقدات مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.