رامي صبري وأنغام ومروان بابلو.. موعد حفلات شهر أبريل ومايو

الخميس 18 ابريل 2024 | 06:20 مساءً
رامي صبري
رامي صبري
كتب : محمد أحمد أبو زيد

عادت الفاعليات الغنائية للساحة بعد فترة توقف، ويستعد عدد كبير من نجوم ونجمات الغناء، لإحياء حفلات غنائية، على مدار الأيام المتبقية من أبريل الجاري، وخلال مايو المقبل.

رامي صبري

يستعد رامي صبري، لإحياء حفل مساء اليوم الخميس 18 أبريل 2024، ومن المنتظر حضور عدد كبير من جمهوره بدولة الكويت، وفي وقت سابق نشر "صبري" مقطع فيديو من كواليس بروفة حفله ضمن احتفالات ليالي العيد وهو يجري البروفة النهائية. 

ماهر زين 

ماهر زين يطل على جمهوره بعد غياب طويل في حفل غنائي غدًا 19 أبريل، بمدينة أكتوبر، ومن المتوقع  أن يشهد الحفل حضورًا جماهيريًا من مختلف الجنسيات.

مصطفى كامل 

أما مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، يستعد لإحياء حفلًا غنائيًا في بيروت، يوم 20 أبريل الجاري، ومن المنتظر حضور عدد كبير من جمهوره في بيروت.

هاني شنودة 

يعود الموسيقار الكبير هاني شنودة، للحفلات ويحيي حفًلا موسيقيًا جديدًا في 26 أبريل الجاري، بمدينة الشيخ زايد، ويقدم "شنودة" خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر مقطوعاته الموسيقية. 

أصالة 

تحيي أصالة مساء 27 أبريل الجاري حفلا بمسرح قصر الإمارات في أبو ظبي، وتقدم خلاله العديد من أغنياتها الشهيرة. 

نجوى كرم 

نجوى كرم أعلنت عن حفلها الجديد، الذي يقام في 3 مايو، وكتبت على حسابهل عبر "إنستجرام": "ما رح نفوّت فرحة التلاقي، ‎حتى نملّي الدّني فرح وغناني، ما رح نفوّت فرحة التلاقي، حتى نملّي الدّني فرح وغناني".

أنغام 

أنغام تحيي حفلا غنائيا يوم الخميس الموافق 5 مايو 2024، في الإمارات.

ونشرت الشركة المنظمة للحفل على حسابها عبر "إنستجرام" تفاصيل الحفل، وأعلنت طرح بطاقات الدخول للبيع يوم الجمعة 19 أبريل 2024.

كاريوكي ومروان بابلو 

فريق "كايروكي" الغنائي، والمغني مروان بابلو يجمع بينهما حفل يوم الجمعة 17 مايو بالجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس. 

ويقام الحفل تحت عنوان "المحطة"، أعلنت شركة "تذكرتي" شروط وأسعار الحفل الجديد.