«بدل الكدب حب».. 3 نجوم تعلن حبها في أبريل

الاربعاء 24 ابريل 2024 | 03:56 مساءً
كتب : رشا إمام

اعتاد العالم على استقبال شهر أبريل بكدبة إبريل على سيبل الدعابة والهزار، ولكن هذا العام كسرعدد من نجوم الوسط الفني هذه القاعدة، إذ أعلن حبهم في شهرأبريل، وعلى هذا الصدد يستعرض موقع بلدنا اليوم قصص حب النجوم في أبريل .

رانيا يوسف

أعلنت الفنانة رانيا يوسف دخولها في قصة حب جديدة خلال لقاء لها في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" على قناة "CBC".

وأوضحت رانيا أن علاقتها مع حبيبها الجديد مبنية على الإعجاب المتبادل واحترام كبير، مشيرة إلى أنه رجل مطلق أكبر منها بأربع سنوات ولديه ابن.

وعن مواصفات الرجل الذي ترفضه، قالت رانيا إنها ترفض البخل بكل أشكاله، كما ترفض الرجل الذي يهتم بالمظاهر الخادعة.

وبشأن حفل زفافها، أكدت رانيا أنها لا تفكر في إقامة حفل زفاف تقليدي، وأنها تكره فساتين الزفاف والتقاليد المرتبطة بها.

ورداً على سؤال حول ماضي شريكها، قالت رانيا إنها لا تهتم بالبحث في ماضي شريكها، وأنها تفضل التركيز على الحاضر والمستقبل.

دينا الشربيني

أعلنت النجمة دينا الشربيني، أثناء لقائها في برنامج Et بالعربي، أنها تعيش قصة حب وقريبًا ستطل بالفستان الأبيض الذي يعد حلم كل فتاة وقائلة:"بعيش قصة حب قوية من فترة ومفيش حاجة متأخرة ولا متأخرة عن الزواج إن شاء الله قريب".

محمد رجب

أعلن الفنان محمد رجب حبه للفنانة اللبنانية دانا حلبي، دون كلام حيث ظهررجب ممسكًا بيد دانا حلبي منذ وصولهما إلى حفل الزفاف، مما دفع البعض لاعتقاد أنها زوجته، خاصة أنه منفصلًا عن زوجته السعودية وأم ابنه الوحيد "يوسف" منذ ١٠ سنوات، في حين ظن البعض أنه قد تزوجها سرًا بعيدًا عن الصحافة والإعلام.

"الونش" يجمع محمد رجب وحبيبته الجديدة

وكان قد جمع الثنائي محمد رجب و دانا حلبي مسلسل "الونش"، والذي جسدت فيه دانا شخصية "كاميليا"، بينما قدم محمد رجب دور "حسن الونش".

وتدور أحداث "الونش" حول حسن الونش الذي يصعد من القاع والفقر إلى الغنى والشهرة ليصبح رجل أعمال معروف.

مسلسل الونش يضم نخبة مميزة من نجوم ونجمات الفن أبرزهم محمد رجب، ودانا حلبي، ومحمود عبد المغني ومنة فضالي وميمي جمال وميرهان حسين وإيهاب فهمي.