أحمد فهمي بـ "وجه ونص" في أفلام عيد الأضحى.. اعرف التفاصيل

الاحد 05 مايو 2024 | 03:01 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

يشارك النجم أحمد فهمي في الماراثون السينمائي المقبل لعيد الأضحى 2024، بفيلمان أحدهما ضيف شرف، إذ انتهى النجم أحمد فهمي من تصوير مشاهده في فيلم ولاد رزق الجزء الثالث، حيث يظهر في العمل كـ ضيف شرف، وذلك من خلال 3 مشاهد فقط في الأحداث، ومن المفترض عرض العمل في عيد الأضحى المقبل.

تفاصيل قصة ولاد رزق 3

تدور أحداث الفيلم في إطار أكشن تشويقي، وذلك حول 5 شخصيات أشقاء يرتكبون جرائم كثيرة أولها السرقة، وفجأة يقررون التوبة، ولكن قوة كبيرة تجبرهم على القيام بهمة مصرية خطيرة، وهي تتلخص في سرقة الملاكم البريطاني العالمي تايسون فيوري.

العمل من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، ونسرين أمين، وينضم عدد من النجوم الآخرين إلى العمل منهم آسر ياسين وماجد الكدواني وإياد نصار وسيد رجب وباسم سمرة وأسماء جلال، فيما يظهر كريم عبدالعزيز ضيف شرف، أيضًا تظهر نيكول سعفان زوجة المخرج طارق العريان لأول مرة كممثلة في الفيلم، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

أحمد فهمي بطل "عصابة المكس"

انتهى النجم أحمد فهمي بنسبة 70% من مشاهده في فيلمه الجديد "عصابة المكس" ومن المقرر عرض العمل في الماراثون السينمائي المقبل لعيد الأضحى 2024.

 تفاصيل "عصابة المكس" 

تدور أحداثه بين الأكشن والكوميديا حول شخصية "المكس" التي يجسدها النجم أحمد فهمي، واعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب بمفرده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

عصابة المكس بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، خالد الصاوي، أوس أوس، أحمد فهيم، ومن تأليف أمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان، وسيعرض في موسم عيد الأضحى، والعمل تدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي.