حسين الجسمي ورحمة رياض في حفل واحد.. 18 يونيو

السبت 27 ابريل 2024 | 03:37 مساءً
حسين الجسمي
حسين الجسمي
كتب : لينا غالي

يحيي المطرب حسين الجسمي، حفلًا غنائيًا مميزًا يوم 18 يونيو المقبل، بمشاركة الفنانة رحمة رياض، ومن المقرر أن يقام الحفل على مسرح الكويت أرينا، ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر الغنائي.

ومن المفترض أن يقدما معا مجموعة متنوعة من الأغاني القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

يذكر أن حسين الجسمي، طرح أحدث أغنياته المنفردة بعنوان "أتاني"، متعاوناً بها لأول مرة مع مجموعة من جيل الشباب، وهم الشاعر مصطفى المرزة، والملحن علي بن سالم، والموزع الموسيقي علي بهرامي، ليسند مهمة المكس والماستر للمهندس جاسم محمد.

وكان حسين الجسمي، شارك بأغنية "أسمراني عيونه سمرا" عبر القناة الرسمية للفنان حسين الجسمي بموقع اليوتيوب وعبر المنصات الخاصة بشركة أورنج مصر، متضمناً في نهاية الكليب مشاركة الممثل أحمد عز الذي ظهر بمشاهد متنوعة مع مجموعة من أهل مصر في مناسبات مختلفة.

أطلق حسين الجسمي عمله الرمضاني الثاني "أفشوا السعادة" شارة البرنامج الإنساني "قلبي اطمأن 2024"، والذي حظى بتفاعل كبير بين الجمهور الخليجي والعربي، نظراً لمشاعر السعادة التي تطلقها كلمات الأغنية الذي كتبها ولحنها سيف فاضل مجدداً تعاونه مع الجسمي الذي قام بطرح العمل المصور من خلال قناته الرسمية في موقع يوتيوب وعبر جميع المنصات المتخصصة والإذاعات الخليجية والعربية.