بعد طلاقها للمرة الثالثة.. أبرز المعلومات عن ندى الكامل

الثلاثاء 30 ابريل 2024 | 04:08 مساءً
ندى الكامل وعمر كمال
ندى الكامل وعمر كمال
كتب : لينا غالي

تصدر اسم الفنانة ندى الكامل، ترند مواقع التواصل الإجتماعي، عقب إعلان خبر طلاقها من  شخص يحمل الجنسية السويسرية يدعى أحمد خالد، وذلك بعد عام واحد من الزواج، خلال نشر استوري عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

من جانبه، كتب زوجها أحمد خالد، زوج ندى الكامل خبر الانفصال رسمي من خلال حسابه الشخصي على إنستجرام: "قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا تم الانفصال بيني وبين زوجتي وأرجو احترام الخصوصية وعدم الدخول في تفاصيل مرت سنة على هذا الزواج ولكن كل شيء قسمة ونصيب".

ندى الكاملندى الكامل

أبرز المعلومات عن ندى الكامل

ويبدأ الجمهور يبحث عن معلومات عن ندى الكامل، وخلال السطور التالية نكشف من هي وعدد زيجاتها:

اسمها الحقيقي نادية الكامل ولكنها شهيرة بـ ندى الكامل، ولدت في 27 أغسطس عام 1990، وتبلغ من العمر 34 عامًا، تعمل سيدة أعمال في مجال الأزياء والعقارات.

تتميز ندى الكامل، إطلالاتها الجريئة وظهورها البارز في الاحتفالات والمهرجانات السينمائية، وتثير الجدل عند ظهور.

حصلت ندى الكامل، على 7 ميداليات عام 2011، لتتأهل بعد ذلك إلى بطولة أفريقيا في العام التالي 2012، وأحرزت في الأولمبيات 611 نقطة في الدور الترتيبي لتحل في المركز الـ 56.

ولكنها غادرت الأولمبياد بعد أن خسرت في دور الـ 64 أمام اللاعبة الروسية ببروفا، لتغادر بذلك الأولمبياد في المركز الـ 33 مكرر والأخير في الترتيب النهائي.

زيجات ندى الكامل

 تزوجت ندى الكامل، للمرة الاولى من رجل خارج الوسط الفني وأنجبت بناتها الثلاثة، وانفصلت عن زوجها، وبعدها تزوجت من الفنان أحمد الفيشاوي،  واستمر زواجهما 4 سنوات، الذي إاتبط اسمها به حتى بعد طلاقهما.

ندى الكاملندى الكامل

وقبل زواجها من أحمد خالد، انتشر على السوشيال ميديا شائعة ارتباطها بالمطرب الشعبي عمر كمال، خاصة بعد تداول أكثر من صورة جمعتهما معا في بعض المناطق، ولكن وقتها لم ينفي ولا أكد أيا منهما الخبر.