«أمن الجيزة» تضبط 43 متهمًا و2264 مخالفة متنوعة

الاحد 24 يونية 2018 | 12:40 مساءً
كتب : نيفين مصطفى

تمكنت الإدارة العامة لمرور الجيزة، اليوم الأحد، من ضبط عدة مخالفات ضمن الحملات اليومية التي تشنها الإدارة، أعلى الطرق والمحاور والميادين الرئيسية، لضبط السائقين المخالفين لقواعد قانون المرور.

 

وأسفرت الحملة عن ضبط ما بين 12216 مخالفة انتظار خاطئ، و2264 مخالفة متنوعة، و6737 مخالفة نموذج ١٢٥، ومخالفة تصوير كاميرات، والتحدث في الهاتف أثناء القيادة، وعدم صلاحية الأنوار الأمامية والخلفية والسير يسار الطريق، وحجز توك توك، وعدم تشميع الحمولة.

 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وإخطار اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 

وفي نفس السياق واصلت مديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن القطاع، حملة موسعة استهدفت ضبط الخارجين عن القانون وتجار المواد المخدرة والأسلحة النارية بمختلف مراكز المحافظة.

 

وأسفرت الحملة بقيادة اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، عن ضبط 43 متهمًا بالإتجار في المخدرات، عُثر بحوزتهم على 1512 قرصًا مخدرًا، وكمية من الحشيش وإستروكس.

 

كما نجحت القوات في إلقاء القبض على 15 متهمًا وبحوزتهم «3 بنادق خرطوش، فرد محلي، 2 بندقية آلى وطبنجة، و150 طلقة»، تم تحرير المحاضر اللازمة حيال المتهمين، وتولت النيابة العامة للتحقيق.