نشرة الفن من «بلدنا اليوم».. تعاون جديد بين حماقي وإليسا

الاحد 24 يونية 2018 | 06:43 مساءً
كتب : منار بدر الدين

تقدم «بلدنا اليوم» لقرائها خدمة نشرة الأخبار الفنية، والتي تتضمن حصادًا مختصرًا لأهم وأبرز الأحداث في مجال الفن بمصر، على مدار اليوم الأحد.

 

أبرز تلك الأحداث، جاء فى رد نقيب نقيب الممثلين أشرف زكى، على ما تم تدواله عن أزمة سفر الفنانين إلى روسيا، قائلًا: «أقمنا في فندق متواضع بروسيا وفيفي عبده لم تغادره إلا لمشاهدة المباراة، و أن إحدى شركة الاتصالات اختارت مجموعة من الفنانين بعضهم متعاقد معها للسفر إلى روسيا لدعم المنتخب».

 

فيما يعود الملحن محمد رحيم، للتعاون من جديد مع الفنان عمرو دياب في ألبومه الجديد الذي لم يستقر على اسمه حتى الآن، والمقرر طرحة فى الصيف، بأغنية من توزيع حميد الشاعري.

 

الفنانة اللبنانية إليسا، تتعاون في ألبومها الجديد، المقرر طرحه بشهر أغسطس، مع كوكبة من أهم الملحنين والشعراء في مصر، منهم أمير طعيمة، وليد سعد، نادر عبد الله ، محمد رحيم، مدين، ومحمد يحيى ولاول مرة مع الفنان رامي جمال، كما يقدم الفنان محمد حماقي لحنا لإليسا في ألبومها الجديد، ولذلك تتواجد في العاصمة البريطانية لندن من أجل وضع اللمسات الأخيرة عليه.

 

بدوره، كشف الفنان محمد جمعة، الشهير بـ «عم ضياء» أنه بصدد المشاركة فى فيلم جديد من بطولة النجم خالد النبوي خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

ودخلت الفنانة اللبنانية نادين نجيم في خلاف مع الفنانة نيكول سابا، وذلك منذ إعلان المنتج صادق صباح أن «نيكول» ستكون بطلة الجزء الثاني من مسلسل «الهيبة - العودة»، الذي عرض في رمضان 2018 بعد انسحاب «نادين» من العمل.

 

كما نشر المطرب سعد لمجرد تعليقًا عبر صفحته على موقع الصور «إنستجرام» أعلن من خلاله عن مفاجأة إلى جمهوره الذي ينتظر أعماله الجديدة باستمرار، وقال «المجرد»: «الشهر الجاى فيه مفاجآت ليكم يا أروع جمهور» وهو ما دفع البعض للاستنتاج عن تحضيره لفيديو كليب جديد من المقرر أن يطرحه الشهر المقبل.

 

أغنية «شو حلو» من فيلم «بالغلط» للفنان اللبناني زياد برجى، تجاوزت حاجز 88 مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، والأغنية كلمات وألحان زياد برجى وتوزيع جيجي حداد.

 

كما تخطت أغنية «تفائلوا بالخير»، تتر مسلسل «أمر واقع»، للمطربة الشابة ياسمين، حاجز 3 ملايين مشاهدة عبر القناة الرسمية على «اليوتيوب».