أحمد عبد العزيز: «مسافرتش مع الفنانين لروسيا..ربنا يسهل وأسافر مونديال 2022»

الثلاثاء 26 يونية 2018 | 05:08 مساءً
كتب : هاجر فوزي

قال الفنان أحمد عبد العزيز في تصريح خاص لـ«بلدنا اليوم» إن مشاركة مصر في المونديال كانت فاشلة بكُل المقاييس، مضيفًا أن الفريق كان يحتاج إلى التجهيز أكثر من ذلك لخوض مباريات البطولة، وهو ما يوضح مدى أهمية التجهيز النفسي للاعبين لخوض مثل هذه المباريات.

 

وأشار «عبد العزيز» إلى أن أداء الفريق كان دون المستوى ولا يؤهله لخوض كأس العالم، وأن مردود لاعبي المنتخب أقل من المتوسط باستثناء محمد صلاح، باعتباره كان مصابًا ولم يلعب بكامل طاقته.  

 

وعن مُرافقته لمنتخب مصر في روسيا، نفى أن يكون قد سافر ضمن مجموعة الفنانين إلى هناك، مُردفًا: «أنا كنت مسافر فعلًا ورجعت من المطار، بس ربنا يسهل في رحلة كأس العالم 2022».

 

ووجه «عبد العزيز» رسالة إلى القائمين على لعبة كرة القدم، بقوله: «أنظروا للأمور بِشكل علمي منهجي ومظبوط بدون عشوائية، ويجب معالجة عدم الانضباط والاستهتار الذي شهدناه الفترة الماضية»، مبديًا أمنياته بالشفاء العاجل لمحمد صلاح، وأن يحقق ما وعد المصريين به ويحقق الصعود لكأس العالم مرة أخرى.

 

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري غادر مجموعته في منافسات المونديال في روسيا بعد تعرضه لثلاث هزائم متتالية، بدأت بالخسارة من الأوروجواي وانتهت أمس بالخسارة بهدفين مقابل هدف من المنتخب السعودي.