محمود حجازي: «حرب كرموز» سيُحدث نقلة سينمائية (فيديو)

الاربعاء 11 يوليو 2018 | 07:20 مساءً
كتب : كتبت: هايدي عبد الرافع- تصوير معاذ النجار

قال الفنان محمود حجازي، إن فيلم «حرب كرموز»، سيحدث نقلة في تاريخ السينما المصرية، موضحًا أن جميع الأبطال بذلوا جهودًا كبيرة، والسبب في ذلك يرجع لوجود حالة ممتعة بين أبطال الفيلم جميعًا.

 

وأكد «حجازي»، أنه عندما عرض عليه دور «صلاح»، بالفيلم، تمنى أن يجسده، كاشفًا عن وجود مشهد مهم ضمن أحداث الفيلم، مفضلًا عدم الإفصاح عنه، لأنه سيكون مفاجأة.

 

أما عن تعاونه مع أمير كرارة، فقال إنه توجد كيمياء بينهما على الشاشة، مؤكدًا أن كرارة «جدع جدًا» ويعتبره بمنزلة أخ كبير له.

 

ويشارك محمود حجازي في بطولة الفيلم بجانب أمير كرارة، غادة عبد الرازق، مصطفى خاطر، روجينا، محمود حميده، فتحي عبد الوهاب، سكوت أدكينز، تأليف محمد السبكي، سيناريو وإخراج بيتر ميمي.

 

الجدير بالذكر أن فيلم «حرب كرموز» يدور أحداثه خلال فترة اﻷربعينات من القرن العشرين، عندما تتعرض فتاة للاغتصاب على يد مجموعة من الجنود اﻹنجليز، فيثأر لها ثلاثة شباب مصريين، يموت أحدهم، ويحتجز الجندي الإنجليزي الحي في قسم شرطة كرموز الذي يرأسه الجنرال يوسف المصري، ويطالب الجنرال آدمز بتسليمه إليه، لكن يوسف يرفض، ويحرك الجنرال جنود لمحاصرة قسم الشرطة، فيدخل في مواجهة شرسة مع الجنرال يوسف وبقية الجنود المصريين.