نشرة فن «بلدنا اليوم».. إنهاء 95 % من تصوير مسلسل «خط ساخن»

السبت 14 يوليو 2018 | 06:05 مساءً
كتب : منار بدر الدين

تقدم «بلدنا اليوم» لقرائها خدمة نشرة الأخبار الفنية، والتي تتضمن حصادًا مختصرًا لأهم وأبرز الأحداث في مجال الفن بمصر، على مدار اليوم السبت.

 

جاء في مقدمة تلك الأحداث، إعلان المتحدث الإعلامي، لشرطة منطقة مكة المكرمة عن توقيف فتاة اعتلت مسرح إحدى حفلات الفنان ماجد المهندس، المقامة أمس بـسوق عكاظ، وقامت بأفعال مجرمة، مساء أمس الجمعة، وارتكاب أفعال مجرّمة وفق نظام مكافحة التحرش، فقد تم إيقاف المرأة المخالفة بمؤسسة رعاية الفتيات بالطائف وإحالة القضية للنيابة العامة.

 

وتمكن الفنان رامى جمال أن يدخل ضمن قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة فى مصر على موقع "يوتبوب" الشهير، وذلك بعد أن حقق 325 ألف مشاهدة من خلال أغنيته الجديدة "مفيش منها" بعد طرحها بثلاثة أيامK ليحتل بذلك المركز الثانى فى القائمة. 

 

وتصدر مسلسل "حب الملائكة" قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة في الدراما التركية ، ويذكر أن هناك عددا كبيرا من الأعمال الدرامية التى تعرض فى تركيا، حصلت على إجازة من العرض، على ان يتم تصوير أجزاء جديدة من تلك الأعمال خلال الفترة المقبلة.

 

,انتهى  فريق عمل مسلسل "خط ساخن"، من تصوير 95% من مشاهد العمل، الذى يشارك فى بطولته كل من الفنانة سولاف فواخرجي وحسين فهمي ونضال الشافعي، على أن  يدخل بعدها فى مراحل المونتاج والميكساج استعدادا لطرحه خلال الفترة المقبلة.

 

ويشارك الفنان الأردني منذر رياحنة في عضوية لجنة تحكيم المسابقة الرسمية للمهرجان القومى للمسرح في دورته الحادية عشر، والتي ستنطلق يوم الخميس المقبل وتستمر حتى يوم 2 أغسطس.

 

 

اقرأ أيضا