نشرة فن «بلدنا اليوم»..ألين عبود تطرح أغنيتية باللهجتين المصرية واللبنانية

الاثنين 16 يوليو 2018 | 06:16 مساءً
كتب : منار بدر الدين

تقدم «بلدنا اليوم» لقرائها خدمة نشرة الأخبار الفنية، والتي تتضمن حصادًا مختصرًا لأهم وأبرز الأحداث في مجال الفن بمصر، على مدار اليوم الاثنين.

 

جاء في مقدمة تلك الأحداث، انعقاد جلسات عمل بين المطربة اللبنانية ألين عبود، وعدد من الشعراء والملحنين للوصول للشكل النهائي لكلمات الأغنيتين التي تصدرهما، بالإضافة لطريقة التلحين، تمهيدًا لطرحهم  باللهجتين المصري واللبنانية، خلال الفترة المقبلة ، فيما استقرت على أن تحمل الأغنية اللبنانية اسم "نيولوك".

 

وتستعد الفنانة اللبنانية إليسا لطرح أغنية جديدة من ألبومها الجديد باللهجة اللبنانية بعنوان " كرهني" بعد غد الأربعاء، وهى ثاني أغنية من ألبومها الجديد "إلى كل اللي بيحبوني" ، ومن المقرر طرح الألبوم كاملًا يوم 25 يوليو، وهو من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

 

كما طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات أغنية  "أنت الإحساس" للفنانة المغربية جنات بموقع " يوتيوب"، والأغنية من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان محمد رفاعي، وتوزيع أسامة سامى. 

 

وحصد فيديو كليب أغنية "عيش بشوقك" للفنان تامر حسني، نسبة مشاهدة وصلت إلى مليون مشاهدة، بعد طرحها بـ 24 ساعة بموقع الفيديوهات الشهير"يوتيوب". 

 

كما أوشكت أغنية النجم الإماراتى حسين الجسمى "أبوك وأمك" على بلوغ مليونها الأول وهى من كلمات أيمن بهجت قمر، والملحن وليد سعد، وتوزيع ومكساج أشرف البرنس، وتتميز الأغنية بإيقاع نشيط من اللون الغنائي المصري الجميل.

 

الفنان عمر الشناوي، يحتفل مساء اليوم بعقد قرانه ، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن و أصدقائه وأهله أيضًا، وكان بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس.