مهند حسني يخطف الأنظار في أحدث جلسة تصوير.. (صور)

السبت 21 يوليو 2018 | 01:54 صباحاً
كتب : منار بدر الدين

خضع النجم "مهند حسني" لجلسة تصوير جديدة، بعدسة المصور أيمن حامد، وقام بنشر جلسة التصوير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

 

وتألق مهند، خلال الجلسة، بالعديد من الإطلالات التي تعبر عن أيام الزمن الجميـل، حيث ظهر في العديد من اللقطات بإطلالة مميـزة تضفي عليه روح السبعينيات، وتولد لدى جمهوره إحساسًا بالجو الكلاسيكي الذي تميــزت به أفلام هذا الزمن، حيث يأخذ المشاهدين إلى الفترات الأصيلة التي لا تُمحى من ذاكرة الجماهير مهما تقدمت السنوات. 

ويستعد مهند حسني، لتصوير باقي مشاهده في الجزء التاني من مسلسل «الأب الروحي2» المسلسل هو من إخراج تامر حمزة، وإنتاج فنون مصر، ويشارك محمد عز، مجموعة كبيرة من النجوم والوجوه الجديدة مثل النجمه سوسن بدر، أحمد عبد العزيز،دنيا عبد العزيز، محمود الجندى، وفاء سالم، وإيهاب فهمى،منى فاروق.

المسلسل هو من أخراج تامر حمزة، وإنتاج فنون مصر، ويشارك مهند حسني،محمد عز، مجموعة كبيرة من النجوم والوجوه الجديدة مثل النجمه سوسن بدر، أحمد عبد العزيز،دنيا عبد العزيز، محمود الجندى، وفاء سالم، وإيهاب فهمى.

وتدور أحداث المسلسل حول عائلة «زين العطار»، والتي تتكون من زوجته وابنائه وشقيقه،« سليم العطار» وهو الفنان احمد عبد العزيز، والذي يجسد الفنان مهند حسني،دورا ابنه «عمار سليم العطار»، الذي نشأ داخل ملجا «زين العطار» بدون علم بأنه من عائلة العطار، وتتوالي الاحداث داخل المسلسل في الجزء الثاني من المسلسل ومن المفترض عرض خلال شهور قليله.