هبة طوجي تكشف عن سر عشقها لمنصور الرحباني (فيديو)

الثلاثاء 24 يوليو 2018 | 03:44 مساءً
كتب : هايدي عبد الرافع

قالت المطربة اللبنانية هبة طوجي، إن التعاون مع الشاعر الراحل منصور الرحباني، فرصة كبيرة بالنسبة لها، موضحًة أن أول ظهور لها من خلال مسرحية «عودة الفينيق»، والتي كان عمرها في ذلك الوقت 19 عامًا.

وأضافت «طوجي» خلال لقائها مع الإعلامي التونسي عماد دبور في  برنامج «مش ممنوع»، أن منصور الرحباني فيلسوف وعبقري، ولا يمكن أن تراى مثله.

وكشفت «طوجي» أن أغنية «لا بداية ولا نهاية»، التي قام منصور الرحباني  بتأليفها وطرحت بعد وفاته في البوم يحمل نفس الأسم عام 2011، مؤكدة أنه لم يستمع إليها بشكل مباشر بل استمع مقاطع منها اثناء البروفات فقط، كما تمنت ان الأغنية وجميع الأغاني التي طرحت بأسمه تكون عند حسن ظنه.

وأكدت أن ظهورها على المسرح الرحباني في بدايتها حيث كان يبلغ عمرها في ذلك الوقت 19عامًا، بالتأكيد كان مسؤلية كبيرة عليها، خاصًة أن كان ليس لديها خبرة كافية للوقوف على هذا المسرح لكن ايمانها بربنا وموهبتها كانوا دافع كبير لها.

وتستعد هبة طوجي حاليًا لإحياء حفلها الغنائي المقرر إقامته في تونس بمهرجان قرطاج وبالتحديد يوم 29 يوليو الجاري، كما تحيى «طوجي» حفلًا غنائيًا آخر في تونس يوم 31 يوليو من خلال مهرجان حمامات الدولي.