تشيلسي يؤمن بقاء «كانتي» لمدة 5 مواسم

الاربعاء 01 اغسطس 2018 | 12:18 مساءً
كتب : علي عزيز

عرض نادي تشيلسي الإنجليزي على لاعبه الفرنسي نجولو كانتي نجم المنتخب الفرنسي تمديد عقده، لمدة خمسة أعوام مع زيادة في راتبه من أجل الحفاظ على جوهرة الفريق وقطع الطريق أمام باريس سان جرمان الساعي للحصول على خدمات لاعب ليستر السابق.

 

وجاء في صحيفتي «تايمز» و«لندن ايفنينغ ستاندرد»، أنه في حال وافق كانتي صاحب الـ27 عامًا، على تمديد عقده مع اللبلوز فإنه سيتقاضى 290 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا.

 

ويأمل تشلسي أن يحافظ على نجمه الذي تألق في صفوف منتخب بلاده في المونديال الروسي، وينص العقد الحالي لكانتي الذي يمتد حتى عام 2021 أن يتقاضى 150 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا، وفي حال تم توقيع عقد جديد فسيتضاعف راتبه بهدف إبقائه في لندن.

 

وساهم «كانتي» الفائز حديثًا مع الديوك بلقب كأس العالم روسيا 2018، في فوز تشلسي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2016- 2017 وبكأس إنجلترا 2018، تحت قيادة الإيطالي كونتي بعدما انضم إلى الفريق اللندني قادما من ليستر سيتي مقابل 32 مليون جنيه استرليني.

 

كما لعب كانتي دورا هامًا في إحراز فريق ليستر المتواضع لقب الدوري عام 2016، في إحدى أكبر المفاجآت في عالم الكرة المستديرة عندما كان يلعب تحت إشراف المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري.

اقرأ أيضا