اجتماع اتحاد الكرة بروؤساء الأندية في حضور وزير الشباب والرياضة

السبت 04 اغسطس 2018 | 03:53 مساءً
كتب : ندى شعبان

يجتمع اتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبو ريدة مع رؤساء أندية الدوري الممتاز، الأثنين المقبل، بمقر الجبلاية، بحضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لمناقشة حضور الجماهير للمباريات فى الموسم الجديد.

 

ويحضر الدكتور، أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، اجتماع اتحاد الكرة مع رؤساء أندية الدوري، الاثنين المقبل بمقر الجبلاية، وكشف مجدى عبد الغنى، عضو اتحاد الكرة، أن الاجتماع سيشهد أيضًا حضور ممثلين من وزارات الدفاع والداخلية والتعليم العالى للتوصل لاتفاق نهائى حول حضور الجماهير للمباريات.

 

وأوضح عبد الغنى أن اتحاد الكرة لا يمانع حضور الجماهير للمباريات، على أن تتحمل الأندية مع الأمن مسئولية تصرفات هذه الجماهير.

 

وأكد رئيس الزمالك في تصريحات سابقة له، أن هذا الاقتراح غير واقعي بالمرة ، خاصة وانه من الوارد جدا أن يكون طلاب الجامعات من مشجعين الاندية المنافسة الامر الذى قد يتسبب في كارثة بالمدرجات .

 

ويذكر أن محمود الشامى، رئيس رابطة الأندية المحترفة،  قال: إنه تم الاقتراح على الأمن وبالتنسيق مع وزير الشباب والرياضة بحضور الجماهير للمباريات خلال الموسم المقبل، على أن يحضر 10% من سعة كل ملعب على أن يكون الجمهور من مشجعى الفريق صاحب الأرض.

اقرأ أيضا