«لعنة الإصابات» الأهلي يفتقد باسم على شهرًا

الخميس 09 اغسطس 2018 | 12:52 مساءً
كتب : ياسمين إيهاب

لعنة الاصابات تعود من جديد لتضرب جدران القلعة الحمراء، فبعد إصابة أجاي الخطيرة خلال البطولة الإفرقية التي تكاد أن تبعده طوال الموسم عن الملاعب، لفقد الأهلي عنصرا مهما واساسيا من قوام الفريق.

 

ثم توالت الاصابات لتضرب لاعبا آخر حيث أصيب عمرو السولية لاعب وسط الفريق،  خلال مواجهة المصرى، أمس الاول الثلاثاء، فى الجولة الثانية للدورى، حيث خرج اللاعب للإصابة فى العضلة الأمامية.

 

  ومن المقرر أن يُحدد الجهازين الفني والطبي اليوم، موقف اللاعب من مباراة النجمة اللبناني المقرر لها الأثنين المقبل بالبطولة العربية حيث يعرض اللاعب نتيجة الأشعة التى خضع لها خلال الساعات الماضية على طبيب الفريق لتحديد مدة غيابه عن الملاعب.

 

ومن المنتظر  أن تُحدد نتيجة الاشعة موقف السولية من تدريبات ومباريات الفريق المقبلة وهو ما سيُعلن عنه الجهاز الفني خلال الساعات المقبلة.

 

واشتكى أيضا  باسم علي ظهير أيمن الفريق  من إصابة في العضلة الضامة في الفترة الأخيرة، ووفقا للجهاز الطبي فإن اللاعب يحتاج للعلاج والتأهيل ،ليكون جاهزا للمشاركة فى المران الجماعى.

 

ويخضع اللاعب لبرنامج علاجى وتأهيلى داخل النادى لمدة 3 أسابيع، على أن يعود من جديد للمشاركة فى المران الجماعى، بعد شهر من الآن، تمهيداً لتجهيزه للمباريات الرسمية التي سيخوضها الفريق في الفترة المقبلة.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة النجمة اللبناني يوم 13 أغسطس الجارى على استاد برج العرب، ضمن مواجهات كأس العرب للأندية الأبطال.

اقرأ أيضا