نشرة فن «بلدنا اليوم».. تفاصيل ديو جديد يجمع محمد منير ورامي جمال

الاحد 19 اغسطس 2018 | 06:12 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

تقدم «بلدنا اليوم» لقرائها خدمة نشرة الأخبار الفنية، والتي تتضمن حصادًا مختصرًا لأهم وأبرز الأحداث في عالم الفن، على مدار اليوم الأحد، وأبرز ما جاء في مقدمة تلك الأحداث:

 

رانيا يوسف في"عش الدبابير"

تواصل الفنانة ​رانيا يوسف​ ن تصويرمشاهدها الخارجية في فيلمها الجديد"عش الدبابير"، في شوارع المهندسين، وتجمع المشاهد بينها وبين إدوارد ومجدي كامل، ومن المقرر أن يستمر التصوير لمدة يومين.

 وتدور أحداث العمل عن 3 فتيات يقمن بمهمة وطنية من أجل الدولة في إطار درامي وتواجه رانيا يوسف العديد من المواقف الصعبة خلال الأحداث، خاصة بينها وبين مجدي كامل الذي يجسد دور البطولة أمامها في أحداث الفيلم لتكشف بعض الشخصيات في الدولة.

 

محمد منير ورامي جمال في ديو جديد

يستأنف الفنان ​محمد منير​تسجيل أغنيات ألبومه الجديد، والذي لم يستقر بعد على موعد طرحه، كما غنه يستعد لتقديم ديو جديد كما اعتاد من وقت الى آخر مثل "رمان" التي غناها مع الفنان شاندو واغنية "القاهرة" التي قدمها مع الفنان عمرو دياب وغيرهما من الأغنيات التي قدمها مع فنانين آخرين.

ويتفاوض منير في الوقت الحالي مع الفنان رامي جمال على تقديم أغنية ديو معه، كما يغني ايضا في الالبوم الجديد من ألحانه، حيث استقر بالفعل على اغنيتين، بإنتظار ان يحسم منير موقفه وينتهي ايضا من اعماله التي يعكف على تسجيلها في الوقت الحالي.

 

هشام عباس يحضر مفاجأة لكل محبيه

انتهى  المطرب هشام عباس من تسجيل 16 أغنية كاملة تعاون فيها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، ومن الذى من المقرر طرحه قريبًا، ومن المفترض أنه يبدأ بأغانى سينجل تمهيد لطرح الألبوم.

 

الكويسين فى 75 دار عرض سينمائية

طرحت شركة "سينرجى فيلمز" للمنتج تامر مرسى برئاسة أحمد بدوى، فيلمها الجديد "الكويسين" بشكل رسمى فى جميع دور العرض اليوم الأحد حيث يتواجد الفيلم فى 75 دار عرض.

فيلم "الكويسين" تدور أحداثه فى إطار كوميدى ويشارك فى بطولته حسين فهمى، شيرين رضا، بيومى فؤاد، أحمد فتحى، تارة عماد، أسماء أبو اليزيد، عمرو وهبة، وجيلان علاء، مكاوى من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندى، ويظهر فى الفيلم عدد من النجم كضيوف شرف، وهم أكرم حسنى، هشام ماجد، مصطفى خاطر، مدحت صالح، أحمد مالك محمد ثروت، مقلد الفنانين عمر شرقى.

 

بعد اعتزال الغناء أمل حجازي تطرح أنشودة دينية

طرحت النجمة اللبنانية أمل حجازى، أنشودة دينية جديدة بعنوان "لبيك اللهم لبيك" عبر قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب" بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

 

تأجيل طرح البدلة لأول أيام عيد الأضحى

قررت الشركة المنتجة لفيلم "البدلة" بطولة الفنانين تامر حسني وأكرم حسني وأمينة خليل، إلغاء العرض الخاص للفيلم الذي كان من المقرر إقامته مساء يوم الاثنين بسبب ارتباطات أبطال العمل، ومن المقرر أن يكون العرض الأول للجمهور غدًا أول أيام عيد الأضحى المبارك في الإمارات.