«حضن ومروحة».. حقيقة علاقة عمرودياب ودينا الشربيني

السبت 01 سبتمبر 2018 | 09:02 مساءً
كتب : إبراهيم محمد

”حضن الساحل”.. الشائعات تطارد عمرو دياب ودينا الشربيني بسبب ”العلاقة الغامضة”

لماذا لم يتزوج عمرو دياب دينا الشربينى حتى الآن؟ هذا السؤال الذى حير الكثيرين خلال الأيام الماضية، رغم ظهور دينا معه فى جميع المناسبات الخاصة كان آخرها فى حفلة أقامها عمرو بالساحل الشمالى، ظهرت دينا بصحبة "الهضبة" على أحد شواطئ الساحل الشمالي وهى ممسكة بمروحة يد وتمنحه بعض الهواء بسبب ارتفاع درجة الحرارة، والفيديو قام بتداوله الجمهور على مواقع السوشيال ميديا.

وأظهرت بعض الصور دينا الشربيني وهى تحتضن عمرو دياب، مما أثار المزيد من الجدل حول حقيقة زواجهما.

كما أطلت دينا الشربيني على جمهورها بجلسة تصوير ظهرت خلالها بوشم وضعته مؤخراً أثار جدلاً كبيراً خصوصاً أنه مرسوم بأرقام رومانية لم يتمكن الكثيرون من تفسيرها.

وقام عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بفك لوغاريتمات الوشم الجديد الذي اختارته الفنانة الشابة والذي اتضح أنه مكتوب بأرقام رومانية عند ترجمتها تظهر اختيارها لتاريخ ميلاد والدها.

 الغريب أن نفس الفكرة ابتدعها الفنان عمرو دياب منذ فترة عندما ظهر بوشم على ساقه استخدم فيه أرقاما رومانية، توافق تاريخ ميلاده شخصياً، وهو ما دفع البعض لإعادة الربط من جديد بين عمرو ودينا والتأكيد على فكرة ارتباطهما وقرب موعد الزواج.

 

 

وكانت كلمات أغنية الميجا ستار الشهيرة "والله بحبك موت وبحب برج الحوت" من أغنية " أجمل عيون" التى أطلقها فى ألبومه "معدى الناس" العام الماضى، قد أثارت الكثير من الحيرة لدى جمهور الهضبة، بعد توافق برج الحوت مع ميلاد الفنانة دينا الشربينى، والتى على أثرها احتل وقت ميلاد "دينا الشربينى " المركز الأول فى قوائم البحث على "جوجل".

 وانتشرت الكثير من الأخبار منذ أكثر من أربعة أشهر، أفادت أن عمرو دياب ودينا الشربيني كان  يضعان اللمسات النهائية لحفل زفافهما، ومكان الزفاف كان جزيرة ميكونوس، إحدى الجزر اليونانية التي أحيا فيها عمرو دياب أكثر من حفل خلال السنوات الماضية.