نشرة فن «بلدنا اليوم».. أول ظهور لـ شيرى عادل بعد شائعة طلاقها

الاحد 02 سبتمبر 2018 | 06:08 مساءً
كتب : منار بدر الدين

تقدم «بلدنا اليوم» لقرائها خدمة نشرة الأخبار الفنية، والتي تتضمن حصادًا مختصرًا لأهم وأبرز الأحداث في عالم الفن، على مدار اليوم الأحد وأبرز ما جاء في مقدمة تلك الأحداث:

 

خالد زكي يحتفل بزفاف ابنه تامر

احتفل الممثل ​خالد زكي​ بزفاف نجله تامر، مساء أمس، على سارة كريمة رجل الأعمال أشرف جاد المولى عضو مجلس الشعب السابق، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور عدد من الفنانين والأصدقاء .

 

ماجد المصري يستكمل " بحر"

يواصل اليوم الفنان ماجد المصرى، تصويرمشاهده ضمن أحداث مسلسل " بحر"، باستوديو أشرف عبد الباقى، على أن يستمر التصوير هناك لأيام عديدة، ويعتبر المسلسل أولى بطولات ماجد المصرى المطلقة والذى يجسد دور صعيدى من خلاله.

ويشارك فى بطولة المسلسل محمد دياب وثراء جبيل وفوزية محمد، يسرا اللوزى، والمسلسل مكون من 60 حلقة، ومن إخراج أحمد صالح وتأليف أحمد عبد الفتاح.

 

الأكشن يسيطر على «الأب الروحى»

يستأنف اليوم أبطال الجزء الثانى من مسلسل "الأب الروحى"، تصوير عدد من مشاهد الأكشن، على طريق الإسماعيلية الصحراوى، ومن المقرر إنه يتبقى لفريق العمل أيام قليلة وينتهوا من تصوير المشاهد بالكامل ويبدأ مخرج العمل تامر حمزة فى مونتجا ومكساج الحلقات الأخيرة لتسليماها للجهة المنتجة للعمل استعداداً لعرضها على احدى القنوات الفضائية.

 

أول ظهور لـشيرى عادل

ظهرت الفنانة الشابة شيرى عادل، بصحبة الفنانة إيمى سمير غانم، وعدد من الفنانين، فى أول إطلاله لها، بعد شائعة انفصالها عن الداعية معز مسعود.

وشاركت إيمى سمير غانم، صورة أظهرت تواجدها بصحبة شيرى عادل، والفنانة إلهام شاهين، وشقيقها أمير شاهين، والفنانة اللبنانية كارول سماحة.

 

أدهم يستعد لـ "أبصم بالعشرة"

يستعد المطرب أدهم على لطرح أولى البوماته خلال الفترة المقبلة حيث سجل عدد من اغانيه ومنها "أبصم بالعشرة" فى ستوديو صوت الحب وهى من كلمات عصام حجاج وألحان تامر حجاج وتوزيع أسامة عبد الهادى.

وبتعاون أدهم على مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين فى الالبوم منهم الملحنين تامر حجاج ومحمود صلاح  والشعراء عصام حجاج وفضل الراوى وحازم حشاد والموزعين أسامة عبد الهادى واسلام شيبسى وميدو مزيكا وعمرو الحضرى وسيتم طرح الالبوم فى شهر أكتوبر القادم.