نشرة فن «بلدنا اليوم»..يسرا اللوزي تعتذر عن الأعمال الفنية .. «The Nun»يحقق 22.4 مليون دولار

الاحد 09 سبتمبر 2018 | 06:03 مساءً
كتب : منار بدر الدين

تقدم «بلدنا اليوم» لقرائها خدمة نشرة الأخبار الفنية، والتي تتضمن حصادًا مختصرًا لأهم وأبرز الأحداث في عالم الفن، على مدار اليوم الأحد وأبرز ما جاء في مقدمة تلك الأحداث:

 

15سبتمبر عرض "بيت السلايف"

تستعد قناة القاهرة والناس وشبكة تليفزيون النهار، لعرض الأول والحصرى من المسلسل الدرامى الاجتماعى "بيت السلايف"، وذلك استمرارًا لمسيرة عرض كل ما هو حصرى وجديد، اعتبارًا من 15 سبتمبر.

 

والمسلسل وتدور أحداثه حول بوسى، وهى سيدة تمتلك شركة سياحة ولديها ولدان هما الفنان حازم سمير الذى يعمل طبيب أسنان، وأحمد صلاح حسنى ويعمل مع والدته فى الشركة، ويتناول المشاكل العائلية فى توزيع الثروة والصدامات بين الإخوة.

 

​سامو زين فى برلين

سافر المطرب السوري ​سامو زين​، إلى مدينة برلين من أجل تصوير فيديو كليب أغنيته الجديدة "لو عمري يرجع"، حيث شارك متابعيه عبر مواقع التواصل الإجتمااعي بنشر صورة جديدة له، وعلق سامو زين عليها: "الى المانيا.. انتظروني". 

 

 يسرا اللوزى فى أزمة بسبب مهرجاني الجونة وسلا بالمغرب 

تستعد الفنانة  يسرا اللوزى، للسفر الى الجونة الأسبوع المقبل، للمشاركة في فعاليات مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الثانية، ومن المفترض إنها لن تستطيع حضور كل أيام المهرجان لارتباطها بالسفر الى المغرب للمشاركة في مهرجان سلا لافلام المرأة باعتبارها عضوة لجنة تحكيم المسابقة الدولية.

وأشارت يسرا في تصريحات صحفية، أنها تلقت أكثر من عرض للمشاركة في مسلسلات جديدة من نوعية الـ 60 حلقة ولكنها اعتذرت عنهم جميعاً بسبب سفرها وعدم قدرتها على تنسيق مواعيد التصوير موضحة أن هناك أعمالًا لم تجدها مناسبة لها حيث تريد أن تتأنى في اختيارها دون أي تعجل.

 

جزء ثانى من فيلم البدلة

تصدر فيلم "البدلة" للنجم تامر حسنى إيرادات موسم عيد الأضحى، حيث حقق حتى الآن حوالى 40 مليون جنيه فى الأسبوع الخامس من عرضه، متفوقًا بذلك على أفلام الموسم، حيث أحتل المركز الأول بفارق كبيرعن أقرب منافسيه، وما زال الفيلم يتصدر الإيرادات.

 

من ناحية أخرى، قرر صناع العمل تقديم جزء ثانى منه حيث يعكف حاليًا السيناريست أيمن بهجت قمر على وضع الخطوط المبدئية له، ومن المقرر تصويره خلال الفترة المقبلة. 

 

"The Nun"يحقق22.4 مليون دولار

استطاع  فيلم الرعب الشهير "The Nun"،  أن يحقق إ يرادات فى افتتاحية اليوم الأول من عرضه فى جميع دور العرض داخل أمريكا، تخطت حاجز الـ22.4 مليون دولار.

 

الفيلم تدور أحداثه حول راهبة صغيرة تعيش فى دير منعزل فى رومانيا، ويرسل الفاتيكان قسًّا يكتشف أن المتواجدين بالدير يواجهون قوة خبيثة على شكل نفس الراهبة الشيطانية التى أرعبت الجماهير فى "The Conjuring 2"، حيث أصبح الدير ساحة معركة مرعبة بين الأحياء والروح الشريرة.

 

الفيلم من إخراج كورين هاردى، وتأليف جيمس وان، وجارى دوبيرمان، ومن بطولة تايسا فارميجا، وبونى هارون، وشارلوت هوب، وديميان بشير، وليلى بوردان، وانجريد بيسو، وساندرا روسكو، وجونى كوين.