نشرة فن «بلدنا اليوم».. هل تعود حلا شيحة لحجابها؟.. وفاة الفنان الجزائري رشيد طه

الاربعاء 12 سبتمبر 2018 | 07:04 مساءً
كتب : منار بدر الدين

تقدم «بلدنا اليوم» لقرائها خدمة نشرة الأخبار الفنية، والتي تتضمن حصادًا مختصرًا لأهم وأبرز الأحداث في عالم الفن، على مدار اليوم الأربعاء وأبرز ما جاء في مقدمة تلك الأحداث:

 

هل تعود حلا شيحة لحجابها؟

فاجأت الفنانة حلا شيحة الجمهور بحذف كل صورها الجديدة التي تظهرها بدون حجاب عبر حسابها الخاص على موقع الصور الشهير الإنستجرام، واستبدلت صورها بصور تتضمن حكما ونصائح، مثل: "حقًّا أستطيع، وكفى تفكيرًا كثيرًا في الأشياء وافعل، وتذكّر الأشياء الرائعة التي تستحق أن تعرف، لا ننضج عندما تكون الأشياء سهلة.. ننضج فقط بالتحديات، ولا تتعجل الحياة.. الأشياء الجيدة تستحق الانتظار، والشمس ستستمر في الإشراق وسنظل نحاول دائمًا".

وهو الأمر الذي اثار جدلا كبيرا بين الجمهور الذي تسائل عما اذا كانت قررت ارتداء الحجاب مرة اخرى، ولاسيما إنها تتواجد حاليا في كندا برفقة زوجها.

 

تحضيرات الجزء الثالث من مسلسل «كلبش»

بدأ المخرج بيتر ميمى فى عقد جلسات عمل مع السيناريست باهر دويدار من أجل الوقوف على شكل وشخصيات الجزء الثالث من مسلسل "كلبش" للنجم أمير كرارة والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، ومن المقرر أن يشهد الجزء الثالث من المسلسل ظهور شخصيات جديدة لم تتواجد فى الجزأين الماضيين وذلك مع تطور الأحداث خاصة بعدما تم إضافة العديد من الخيوط الدرامية الجديدة على الأحداث، مع استمرار بعض الشخصيات التى تواجدت فى الجزء الثانى.

وفاة الفنان الجزائري رشيد طه

أعلنت صحيفة "لوبريزيان" الفرنسية منذ قليل أن الشرطة الفرنسية عثرت على جثة المغني الفرنسي ذي الأصول الجزائرية ​رشيد طه​ ميتا في شقته في باريس، وأشارت التحقيقات إلى أنه توفي مساء الثلاثاء بعد إصابته بنوبة قلبية في نومه، في منزله في باريس.

أبطال الأب الروحي يواصل تصوير

يستأنف أبطال مسلسل "الأب الروحى" تصويرالـ30 حلقة المتبقية ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل «الأب الروحي»، والذى من المقررعرضه خلال الفترة المقبلة، على طريق مصر اسكندرية الصحراوي على أن يعودوا إلى إحدى الفيلات بمنطقة 6 أكتوبر لاستكمال التصوير الداخلي . ومسلسل "الأب الروحى" يشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، سوسن بدر وأحمد عبد العزيز ودنيا عبد العزيز ومحمود الجندى ووفاء سالم، وإيهاب فهمى ومحمد عز وآخرون، من تأليف هانى سرحان، للمخرج تامر حمزة، ومن نجوم الجزء الثانى محمد رياض وعبير صبرى وسيمون وحسن حسنى وهادى الجيار ولطفى لبيب وحنان شوقى وجمال عبد الناصر ومحمد التاجى وإيمان أبو طالب وآخرين.