«محمد إمام»: السعدني أكبر مثال على «الأخ الجدع»

الاربعاء 19 سبتمبر 2018 | 10:13 مساءً
كتب : إبراهيم محمد

علق الفنان محمد عادل إمام، من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي« فيسبوك»، أعلن فيه عن تعرضه لأزمة أثناء تصوير أحدث أفلامه «ليلة هنا وسرور»، والذي عُرض فى موسم عيد الفطر الماضي، قائلا: "في فيلم ليلة هنا وسرور، كان المفروض فيه نجم كبير هيقوم بدور ابن عمي سلطان.. النجم ده اعتذر في آخر وقت لظروف خاصه بيه والمشهد كان فعلًا صعب وكان بقٰلنا كتير بنستعدله مع فريق الاكشن اللي جاي من بره.. ده غير ان الديكور كان مبني وكانت هتبقى خسارة جامدة للمنتج لو كنا أجلنا تصوير المشهد".

 

وتابع إمام: "المهم كلمت أحمد السعدني وكان لسه خارج اليوم الي قبله من المستشفى لأسباب صحية وقلتله "عندي مشكله ومحتاجك".. نص ساعة لقيته داخل عليا في التصوير.. قعد يتمرن يوم بحاله وهو عيان على مشهد الاكشن اللي هيصوره وتاني يوم قعد نحو ٢٠ ساعه يصور في المشهد بدون أي مقابل.. السعدني أكبر مثال على «الأخ الجدع».. ربنا يخليك ليا يا أخويا يا حبيبي".

 

يذكر أن الفيلم شارك فى بطولته ياسمين صبري، وفاروق الفيشاوي، وتأليف محمد عز الدين، وإخراج حسين المنباوي، وتدور الأحداث حول النصاب المحترف رضا «محمد إمام»، الذي يعود من إيطاليا لسرقة تمثال أثري، وينتحل شخصية رجل أعمال يُدعى «سرور أبو الدهب»، ويتعرف على الفتاة هنا «ياسمين صبري» ويتزوج منها، ويوهمها بأنه يعمل لدى المخابرات المصرية، وأن الموساد يتعقبه لسرقة التمثال، في الوقت ذاته يتربص به زعيم العصابة الحاج الضو «فاروق الفيشاوي» ليسرق نفس التمثل.