«كلوب»: محمد صلاح خطيرًا ولكن الفترة الماضية ألتزم بالشق الدفاعي

الجمعة 21 سبتمبر 2018 | 02:24 مساءً
كتب : محمد عماد

علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، على أزمة محمد صلاح نجم الفريق، وغيابه عن التهديف، خلال مباريات فريقه الماضية في الدوري الإنجليزي، أو دوري أبطال أوروبا. 

 

وقال كلوب في تصريحات له اليوم: «فى المباريات الماضية محمد صلاح كان يجيد القيام بأدواره الدفاعية ولا يزال يشكل مصدر خطورة على المنافسين، فى ظل الاعتماد على الهجمات المرتدة، أما بشأن علامات الاستفهام المثارة حول إنهاء اللاعب المصرى للهجمات، فأى لاعب يمكن أن يعانى من سوء الحظ».

 

وأضاف: «أمام توتنهام وباريس سان جيرمان على وجه التحديد قدم محمد صلاح أداءً رائعًا على الصعيد الدفاعى، إنه مستعد للعمل مع الفريق فى هذه اللحظات، هو لا يزال يشكل تهديدًا على الخصوم فى المواقف الهجومية».

 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، بالإضافة إلى جماهير ليفربول -في وقت سابق- عن توتر العلاقة بين محمد صلاح والسنغالي "ساديو مانى" مهاجم ليفربول الإنجليزي، خاصة فى ظل غياب التعاون بينهما خلال مباراة توتنهام الأخيرة.

 

وخاض "ساديو مانى" هجمة لنادى ليفربول فى الدقائق الأخيرة من مباراة توتنهام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 2 – 1، وكان يركض محمد صلاح على يمينه مواجهًا المرمى وفي موقع يسمح له بالتسجيل، إلا أن اللاعب السنغالى تجاهل التمرير للنجم المصرى ومنح تمريرة لـ"نابى كيتا" الذى كان فى وضعية صعبة للتسجيل، لتضيع فرصة التوقيع على الهدف الثالث، وتكرر الأمر فى مناسبات أخرى خلال اللقاء.

وقد كشف السنغالي (ساديو مانى)، حقيقة الخلاف الذي تحدثت عنه التقارير والجماهير، حيث نشر صورة عبر صفحته الرسمية بموقع الفيديوهات والصور الشهير "إنستجرام"، من كواليس التدريب الأخير لنادي ليفربول قبل مباراة باريس سان جيرمان مدونًا عليها: "مع الأسود، محمد صلاح، جوميز، فان دايك".

 

وسخر كلوب من منتقدى محمد صلاح بشأن صيامه عن التهديف قائلاً، "محمد صلاح سجل هدفين فى 6 مباريات هذا الموسم مقارنة بـ3 أهداف فى 6 مباريات الموسم الماضى، واو! هذه أزمة.. لقد احتاج إلى الوقت فى الموسم الماضي ونفس الشىء هذا الموسم".

 

موضوعات ذات صلة 

تعرف على.. حقيقة خلاف ”ساديو ماني” مع محمد صلاح

محاولات لقتل ”صلاح” بسم الثعبان في الأنفليد

 

اقرأ أيضا