ما السر وراء توبة سما المصري؟ 

السبت 22 سبتمبر 2018 | 11:45 صباحاً
كتب : ياسمين الشرقاوي

"كل اللي قدمته كان مسخرة"، بهذه العبارات أعلنت الراقصة الاستعراضية سما المصري عن توبتها من نشر الصور الخارجة والعبارات المسيئة، على أن تقدم فن راقي بعكس ما كانت تقدمه من قبل، بحسب تعبيرها. 

 

ما اعلنت عنه المصري فتح بابًا للعديد من التكهنات من قبل الجمهور وبدأوا في سرد السيناريوهات المخلتفة للحد الذي جعل البعض يشكك في كل ما قالته الراقصة باعتبار انها دائمًا ما تسعى لإثارة الجدل و"الشو"، لا سيما وأنها ارتدت الحجاب مسبقًا وأعلنت عن بدأها تصوير برنامج ديني بهدف إثارة الجدل والظهور على الساحة.

سما المصري قررت الخروج والرد على جميع التكهنات بمقطع فيديو بثته عبر صفحتها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وتحدثت خلاله عن النقاط الهامة التي دفعتها لاتخاذ هذا القرار نرصد أبرزها في السطور التالية: 

- تعرضها لوعكة صحية خلال الأيام القليلة الماضية بعد تعرضها لحالة تسمم نقلت على إثرها للمستشفى فيما تحسنت حالتها الصحية حاليا، وهو مادفعها لقول أنها كانت في "محنة". 

 

- قررت عدم نشر أي صور بها عُري -بحسب تعبيرها-، فضلًا عن حذفها كل الصور المبالغ فيها من حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي. 

 

- طالبت سما متابعيها بالمواظبة على الصلاة وعدم ترك أي فرض موضحة: "أول حاجة هتحاسب عليها في قبري الصلاة لازم تلتزموا في الصلاة". 

 

- وصفت سما المصري ما كانت تفعله عبر منصات السوشيال ميديا بـ"المسخرة"، قائلة: "أوعدكم أني هقدم فنًا راقيًا الفترة اللي جاية لأن اللي كنت بقدمه مينطبقش عليه غير كلمة "مسخرة" بس مكنش غرضي أي حاجة وحشة من الصور والفيديوهات اللي كنت بنزلها".

 

- كلمات اللوم من المتابعين كان لها أثر قوي عليها إذ قالت: "البنات اللي كانت بتشتمني بسبب صوري العارية معلش أنتوا أشرف وأنضف مني بكتير، حقكوا عليا، المحنة علمتني إني أبطل اللي بعمله".

 

- أكدت سما أنها تتمنى ارتداء الحجاب ولن تفعل في الوقت الحالي، وناشدت متابعيها بمسح صورها العارية، وعدم الاحتفاظ بأي صورة. 

 

جدير بالذكر أن «سما»، كانت تشارك باستمرار متابعيها بصور جريئة أو تعليقات مُثيرة للجدل، وفي بعض الأحيان تتعمد أن تهاجم المشاهير بشكل مُبالغ فيه، وكانت دائمًا تحاول أن تؤكد أنها ليست راقصة استعراضية  كما يلقبونها، إنما هي مغنية، لافتة إلى أن جماعة الإخوان الإرهابية هم من أطلقوا عليها لقب راقصة، وأضافت أنه ليس عيبا  في أن تكون راقصة، ولكنها توضح الحقيقة للناس أنها مغنية فقط، وكانت في السابق عضوة بنقابة الموسيقيين.

 

موضوعات متعلقة..

”علميهم يا طاهرة”.. الشيخة سما المصري توعظ الجمهور بزيارة المريض

بالفيديو.. سما المصري تُطارد محمد فؤاد في حفله الأخير