فؤش يعود للكاسيت في ألبوم ”سلام”.. وللسينما بعد غياب طويل

الاحد 23 سبتمبر 2018 | 11:09 صباحاً
كتب : أمل حسين

بعد غياب ثمان سنوات عن سوق الكاسيت، أعلن الفنان محمد فؤاد، عودته بإصدار برومو لأغنية "سلام"، في الوقت الذي بدأت مواقع وقنوات على موقع المقاطع المصورة "اليوتيوب" في تسريب أغنيات ضمها "فؤاد" لألبومه الجديد.

 

وبدأت التسريبات بنشر "سيبملات" لأغاني الألبوم المقرر، من المقرر طرحه أكتوبر المقبل؛ منها "سلام"، و"راضية بحالي"، و"سوق تقدير" من ضمن 12 أغنية يستعد "فؤش" لطرحها في الألبوم.

 

ولم تتوقف التسريبات لمقاطع من أغنيات الألبوم، بل وصل لنشر أغنيات كاملة من ضمنها "في حضنك، وسوق تقدير".

 

وقد فاجأ فؤاد جمهوره بتقديم أحدث أغنيات ألبومه الجديد "سلام" خلال حفل نادي الرحاب الرياضي، لكنه لم يصدر الأغنية على صفحته الرسمية حتى الآن، فيما سربت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي الأغنية كاملة بتوزيع مختلف.

 

وقد أثار بوستر الألبوم أزمة لأنه قد ظهر فيه فؤاد وهو يعتلي "هضبة"، وهذا ما أثار غضب عشاق النجم عمرو دياب، لكن فؤاد علق على الأمر بأن لديه تحفظًاعلى الربط بين البوستر والهضبة.

 

وأيضًا يعود الفنان محمد فؤاد للسينما بعد غياب 13 عامًا منذ تقديمه لفيلم "غاوى حب" مع الفنانة حلا شيحة قبل اعتزالها والفنان رامز جلال، وذلك من خلال فيلم يتناول قصة شاب مصري يتزوج من أجنبية تقرر العودة إلى بلادها، ويصبح مصير أولاده معلقًا، ولم يحدد "فؤش" الاسم النهائي للعمل حتى الآن.