رامي جمال: الحصول على لقب ملكة جمال مصر ليس أمرًا سهلًا

الخميس 04 أكتوبر 2018 | 11:25 مساءً
كتب : أسماء سعد- تصوير محمد عدلي

قال الفنان رامي جمال، أحد المشاركين في إحياء حفل تتويج ملكة جمال مصر لعام 2018، إن الجمال لا يعتمد فقط على الشكل بل إن الجمال الحقيقي هو جمال الذكاء والثقافة والشكل معًا، مؤكدًا أن ملكة الجمال لها دور كبير في محاربة الإرهاب، مؤكدًا أن الحصول على لقب مكلة جمال مصر ليس أمرًا سهلًا.

 

ونصح "رامي"،  الفتيايات المتنافسة على لقب "بنت مصر"، خلال حفل تتويج ”miss egypt”، إنها تحافظ على مكانتها بعد الحصول على اللقب لأنها تمثل الدولة المصرية ولاسيما أننا نمر بفترة حرجة تحتاج لدعمنا الكامل للبلد والتصدي للإهارب.

 

ومن المقرر أن يتنافس ٢٢ متسابقة على اللقب بأحد فنادق القاهرة، ويحيي الحفل المطرب رامي جمال، وتعد هذه المرة الثانية التى يتعاون فيها "جمال" مع منظمي المسابقة، حيث سبق وأحيا حفل تتويج ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة قبل عام من الآن والتى أقيمت بمدينة شرم الشيخ وفازت بها الكندية أمبر برناتشى.

 

وتتكون لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال مصر من كل من؛ الدكتورة آمال رزق رئيسة المسابقة، والفنانة ريم البارودى، ومطرب الراب حسام الحسينى، والفنان أحمد فريد، والسفير ايمن البياع، ودكتورة نور عثمان، ومصمم الأزياء بهيج حسين، وملكة جمال هولندا للسياحة والبيئة ٢٠١٨ جوديث لينيى، وملكة جمال العالم للسياحة والبيئة باتريشيا بيكلار، والسيناريست تامر حبيب، ومصور المشاهير محمود عاشور.

 

موضوعات متعلقة..

الثقافة أولًا.. آمال رزق تكشف معايير اختيار ملكة جمال مصر 2018

رامي جمال يحيي حفل ختام ملكة جمال مصر لعام 2018