بعد بيان الخطيب الناري... الأهلي في 24 ساعة

الجمعة 05 أكتوبر 2018 | 04:40 مساءً
كتب : ندى شعبان

شهدت الساعات القليلة الماضية العديد من الأحداث الهامة داخل أروقة النادي الأهلي، ولم يكن البيان الناري ذو القرارات الحاسمة الذي أصدره محمود الخطيب رئيس النادي وحده من يتصدر المشهد.

 

ويرصد لكم "بلدنا اليوم" أحداث أخر 24 ساعة داخل جدران النادي الأهلي..

 

جلسة حاسمة لتحديد مصير مؤمن مع الأحمر

يعقد محمد يوسف، مدرب الفريق والقائم بأعمال مدير الكرة جلسة حاسمة مع مؤمن زكريا، صانع العاب الفريق لبحث ملف تجديده للفريق الأحمر، ويسعي مسؤلي النادي الأهلي من التجديد لمؤمن لضمان بقائه داخل القلعة.

 

ويأتي ذلك بعدما تردد بعض الشائعات في الفترة الماضية عن توقيع مؤمن زكريا لنادي الزمالك.

 

الأهلى يخاطب الفيفا لإيقاف كوليبالى "الهارب"

أرسل النادي الأهلي خطابًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، يطلب من خلاله مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا"، من أجل إيقاف اللاعب سليمان كوليبالى بعد انتقاله إلى بارتيك الإسكتلندي.

 

وقرر النادي الأهلي مخاطبة الاتحاد نظرًا لأن اللاعب أنضم إلي الدوري الإسكتلندي قبل سداد الغرامة الموقعة عليه من الفيفا.

 

أزارو يغيب عن مران الأهلى الجماعي  

اشتكى المغربى وليد أزارو، مهاجم النادي  الأهلي، من الإجهاد، وأكتفي اللاعب بالتأهيل والجري حول الملعب على هامش مران الفريق الأحمر والمقام على ملعب التتش بالجزيرة.

 

ميدو جابر يعود لتدريبات الكرة

شهد تدريب الأهلي عودة ميدو جابر،  صانع ألعاب الفريق للمشاركة فى جزء من تدريبات الكرة بعد تعافيه من إصابة الخلفية التى أبعدته عن مباريات الأحمر طوال الفترة الماضية.

 

معلول يبدأ برنامجه العلاجي غدًا

يستعد التونسي، على معلول، مدافع النادي الأهلى، للبدء في جلسات علاج طبيعى وتأهيل بداية من غدًا السبت، فى إطار البرنامج الخاص لعلاجه من الإصابة التى تعرض لها فى مباراة الأهلي أمام وفاق سطيف الجزائرى بذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

 

مروان والسولية أسلحة الأهلي أمام الاتحاد

شارك لأعبي الأهلي، عمرو السولية و مروان محسن في تدريبات الفريق الجماعية علي مدار الأيام الماضية، وأعلن خالد محمود، طبيب الأهلى، عن جاهزية الثنائى مروان محسن وعمرو السولية لمباراة الاتحاد السكندرى فى بطولة الدورى.

 

موضوعات ذات صلة..

(صور).. سور النادى الأهلى الجديد بعد تطويره

الأحد المقبل.. فرصة أخيرة للاعب الأهلي لتحديد موقفه مع الفريق

اقرأ أيضا