خاص.. نور محمود محامِ فاسد في”كارمن”

الجمعة 05 أكتوبر 2018 | 11:01 مساءً
كتب : منار بدر الدين

يواصل الفنان نور محمود، تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل "كارمن"، والذي يشارك في بطولته الفنانة ريهام حجاج، والتي تخوض من خلال هذا العمل أولى بطولاتها الدرامية المطلقة، والمقرر عرضه الفترة المقبلة.

وأضاف" نور"، فى تصريحات لـ" بلدنا اليوم"، إنه يجسد خلال أحداث العمل دور محامٍ فاسد، وهي شخصية جديدة عما قدمه من قبل فى الدراما.

وعن كواليس العمل قال "نور": الكواليس جاءت ممتعة، حيث إن فريق العمل متعاون ومريح"، مؤكدًا أنها المرة الأولى التي يتعاون فيها مع المخرج حسين شوكت، فهو إنسان ممتع يحترم الجمهور وقلبه أبيض، كما أنه يساعد على خلق روح التعاون والمحبة فى التصوير".

وتابع " نور": "سعيد للغاية بالوجود فى هذا العمل، والذى أتعاون فيه مع نخبة كبيرة من النجوم، وكذلك المخرج حسين شوكت الذى كان سببا فى تواجدى فى عمل تحت قيادته، فهو مخرج من طراز فريد، ولديه توجيهات للممثل أثناء التصوير مهمه جدًا كما إني استفدت منه الكثير.

ومسلسل "كارمن" ينتمى لنوعية أعمال الـ 60 حلقة تأليف خالد حمام، وإخراج حسين شوكت، ويشارك فى بطولته بجانب ريهام حجاج كل من محمد كيلانى، ولاء الشريف، شيرين، عبير منير، وأحمد حلاوة، وليلى عز العرب، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه فى اطار اجتماعى لا يخلو من الجانب الرومانسى.

 

موضوعات متعلقة

”شمع وتورته”..4 مطربين يقدمون هدية يوم عيد ميلادهم

نور محمود عامل بنسيون في « «رحلة 710»