بالفيديو.. سما المصري تُهدد متابعيها.. وتوضح سبب توبتها

الاحد 07 أكتوبر 2018 | 12:10 مساءً
كتب : ياسمين الشرقاوي

طالبت الفنانة سما المصري متابعيها بعدم نشر أي مقاطع فيديو قديمة لها، وهددتهم بالتبليغ عن صفحاتهم؛ إذ شاهدت أي مقطع فيديو قديم لها يتم تدواله مجددًا، لن ترحم صاحبه. 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كوم البادي مش لازم يكون طويل اوي....لمشاهده باقي الفيديو كاملا وبصوره احسن وكادر اوسع ادخلوا علي قناه اليوتيوب بتاعتي والرابط بتاعها هنا في البايو واعملوا subscripeعشان في مفاجات قريب هتعجبكوا غلي القناه....صباح العسل عالبنات العسل الاول وبعدين الولاد.....

A post shared by سما المصري (@samaelmasrii) on Oct 7, 2018 at 1:35am PDT

وأكدت "المصري"، أن سبب توبتها ليس لأنها مريضة كما يشُاع، وإنما لأنها قررت ألا تعود للملابس التي كانت ترتديها أو تنشر فيديوهات مثيرة لها كما كانت تفعل مسبقًا. 

 

وكانت سما المصري، أعلنت توبتها عن نشر أي صور خارجة مرة أخرى، وقامت بحذف مجموعة صور لها بإطلالات جريئة، وقررت التقرب إلى ربها -بحسب تعبيرها- ، وما أعلنت عنه المصري فتح بابًا للعديد من التكهنات من قِبل الجمهور وبدأوا في سرد السيناريوهات المخلتفة للحد الذي جعل البعض يشكك في كل ما قالته باعتبار أنها دائمًا ما تسعى لإثارة الجدل و"الشو"، لا سيما أنها ارتدت الحجاب مسبقًا وأعلنت عن بدئها تصوير برنامج ديني بهدف إثارة الجدل والظهور على الساحة.

إلا أنها قررت الرد على جميع التكهنات بمقطع فيديو بثته عبر صفحتها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وتحدثت خلاله عن النقاط المهمة التي دفعتها لاتخاذ هذا القرار، لعل أبرزها تعرضها لوعكة صحية خلال الأيام القليلة الماضية وإصابتها بحالة تسمم نقلت على إثرها للمستشفى فيما تحسنت حالتها الصحية حاليًا، وهو ما دفعها لقولها إنها كانت في "محنة"، وجعلها تكتشف معادن الأشخاص في حياتها وهذا ما دفعها للتقرب إلى الله.