بالفيديو.. ميرهان حسين تنفي خبر حبسها من على ”الكنبة”

الاربعاء 10 أكتوبر 2018 | 10:52 صباحاً
كتب : ياسمين الشرقاوي

أعربت الفنانة ميرهان حسين، عن استيهائها من تداول خبر حبسها على بعض المواقع الإخبارية، موضحة أن الحكم الذي أصدر في قضيتها مجرد حكم مبدئي، وأن جميع الأخبار التي تم تداولها بشأن حبسها غير صحيحة.

 

ونشرت "ميرهان"، مقطع فيديو لها عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، ظهرت من خلاله وهي تجلس على "الكنبة" في منزلها، قائلة: "المحكمة لحد دلوقتي مأصدرتش حكم نهائي في المشكلة بتاعتي، وبحب أطمن كل اللي سألوا عليا أنا بخير".

وكانت النيابة العامة قد أحالت الفنانة مريهان حسين إلى محكمة الجنح بتهمة القيادة تحت تأثير مسكر، والتعدى على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، وإحالة عاملتها بتهمة المشاركة فى الاعتداء على موظف عام، كما أحالت ضابطي قسم الهرم بتهمة التعدى على الفنانة مريهان حسين وسبها وقذفها.

يذكر أن محكمة جنح الهرم برئاسة المستشار أحمد فهيم، قضت بحبس الفنانة مريهان حسين سنتين ونصف، وكفالة مالية قدرها 30 ألف جنيه، حبس عاملة الملابس المختصة بالفنانة ميريهان حسين 6 أشهر وكفالة 10 آلاف جنيه عن التهمة الموجهة إليها، وتغريم ضابطى الشرطة المتهمين فى الواقعة 20 ألف جنيه لكل منهما عن الاتهامات المسندة إليهم فى القضية المعروفة بقضية "كمين الهرم".

 

شاهد ايضًا.. 

- سما المصري لمتابعيها على ”انستجرام”: ”اتقوا الله فيا”

الموت يُغير مصير ”فتاتي ميلودي”.. إحداهما تحت التراب والأخرى في ”الكباريه”