صوت ”نجم الجيل” في خطر.. والفنانون يساندون تامر حسني في محنته

الخميس 11 أكتوبر 2018 | 07:32 مساءً
كتب : زينب زهران

حرص العديد من نجم الفن والغناء في مصر والعالم العربي على مساندة "نجم الجيل" تامر حسني، بعد تعرضه لوعكة صحية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، متمنين له الشفاء العاجل.

 

وكانت أول رسالة تلقاها تامر حسني، من النجمة اللبنانية نانسي عجرم، والتي قالت في تغريدة لها: "تامر ألف ألف سلامة عليك وترجع لعائلتك وجمهورك بخير يا رب".

 

ووجه الفنان وليد فواز، رسالة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إلى النجم تامر حسني، بعد إصابته بوعكية صحية مفاجئة، خلال تسجيله إحدى حلقات برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس، المذاع على قناة Cbc.

 

وجاء نص رسالة "فواز" على النحو التالي: "حزين جدًا طبعًا للابتلاء اللي بيمر بيه تامر حسني.. الابتلاء دايما بييجي في أكتر حاجة بيحبها الإنسان، وياريت الجمهور اللي بيبص على النجم اللامع من برة يعرف دلوقتي إن الفنان بني آدم زيك عنده أوجاع وابتلائات زيك بالظبط بس كل على قدر سعته".

 

واختتم وليد فواز رسالته طالبًا من الله أن يعين "حسني" على محنته وبلاءه، قائلًا: "ربنا معاك ويقويك وتعدي المحنة يا نجم الجيل".

 

الجدير بالذكر، أن النجم تامر حسنى عاد إلى منزله، بعدما قام الطبيب المعالج بإجباره على الراحة التامة عقب الإجهاد الشديد الذي تعرض له فى الأحبال الصوتية، أثناء تسجيل الحلقة الاولى من برنامج "صاحبة السعادة" والتى استمرت لساعات طويلة.

 

موضوعات متعلقة..

الجامعة الكندية تتعاقد مع «صبري ومسار إجباري» بعد وعكة «نجم الجيل»

هاشتاج تامر حسني يتصدر تويتر بعد تعرضه لوعكة صحية