خاص.. محمد عمارة: مباراة الأهلي الودية أمام الاتصالات حققت مكاسب عديدة

الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 | 08:44 مساءً
كتب : ايه عبد الجابر

 أكد محمد عماره لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، أن مباراة المارد الأحمر الودية، التي أقيمت اليوم أمام المصرية للاتصالات، حققت مكاسب كبيرة بجانب نتيجة المباراة.

 

الأهلي فاز على فريق المصرية للاتصالات بسداسية نظيفة، في المباراة الودية التي جمعت بينهما عصر اليوم الثلاثاء، علي ملعب مختار التتش بالجزيرة .

 

وقال عمارة في تصريح خاص لـ"بلدنا اليوم": "مباراة الأهلي اليوم أمام المصرية للاتصالات حققت عدة مكاسب بجانب الفوز بالأهداف، فاللقاء شهد أكثر من حدث بارزًا وهامًا يفيد الجهاز الفني".

 

 وأضاف: "مباراة اليوم أوضحت رؤية بالنسبة لكثير من اللاعبين، وأيضًا بمثابة تجربة للعائدون من الإصابة". وتابع " اعتقد أن باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق اطمئن على مستوي اللاعبين، وبالأخص رامي ربيعة مدافع الأحمر الذي يشارك أول مرة بعد أن غاب كثيراً عن المشاركة بسبب الإصابة".

 

الجدير بالذكر أن رامي ربيعة مدافع الأهلي غاب عن الفريق لمدة مايقرب 279 يوم، وذلك منذ مباراة الزمالك 8 يناير 2018، بسبب إصابته بتمزق في العضلة الضامة خلال الفترة الأخيرة.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة وفاق سطيف الجزائري يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب 8 مايو بالعاصمة الجزائرية في مباراة الإياب بدوري أبطال إفريقيا.

 

موضوعات متعلقة :- 

الأهلي يهزم المصرية للاتصالات وديًا بسداسية نظيفة

الأهلي يتقدم على المصرية بهدفين في الشوط الأول

اقرأ أيضا