”نساي”تتسبب في دعوى قضائية ضد ”شرين ”

الاربعاء 17 أكتوبر 2018 | 10:00 مساءً
كتب : زينب زهران

رفعت شركة النيل العامة للإنتاج الإذاعي" نجوم ريكوردز"، دعوى قضائية ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب، بمحكمة القاهرة الاقتصادية، وحددت جلسة يوم 9من نوفمبر المقبل؛ للنظر في القضية .

وأوضحت شيرين أنها حصلت على مبلغ وقدره أربعة ملايين و سبعمائة وخمسون الف جنيه مقابل تنفيذ ألبوما جديد للشركة، لكنها تجاهلت هذه الوعود ولم تقم بتنفيذ بنود العقد ، وكثيرًا ما خاطبتها الشركة بشكل ودي من أجل استرداد الأموال لكنها قوبلت بالتجاهل.

ومن البنود التى خالفتها عبدالوهاب فى العقد أنها قامت بالتعاقد مع شركة أخرى"" ALL ABOUT ART" لإنتاج ألبومها الجديد "نساي" والذي تم طرح أولى أغنياته باسم الألبوم منذ أسبوع تقريبًا، الأمر الذي دفع محامي شركة النيل العامة للانتاج الاذاعي المحامي "ميلاد ملاك" برفع الدعوى لمحكمة استئناف القاهرة.

 

وأكدت الشركة أن التعاقد، الذي تم بينها، وبين الفنانة، كان ينص على التزامها بطرح، وتنفيذ ثلاث ألبومات، ألبوم كل عام للشركة، بعدما أخذت مستحقاتها المادية، ولكنها نفذت ألبومًا واحدًا منهم، وهو"أنا كتير" لعام 2014، ولكن توقفت عن طرح باقي الألبومات.

وطالبتها الشركة كثيرًا بتنفيذ باقي الألبوم، لكنها تجاهلت مطالبها وقامت الشركة بمطالبتها باستردات الأموال التى أخذتها دون مقابل، في حين أن قامت الفنانة بالمطالبة بإنهاء الأمر وديًا بينهم دون شوشرة ولكن تعنتها أسفر عن فشل محاولات حل المشكة وديًا بينهم .

وطلبت الشركة من "شرين"في الدعوى، بسداد مبلغ وقدره 4 ملايين و 750 ألف جنيه، ما تم سداده دون وجه وفقا لما هو ثابت بعقد الإنهاء والفسخ المؤرخ 4 يناير 2018، بالاضافة لإلزامها بالفوائد القانونية لمبلغ 4 ملايين و 750 ألف جنيه، من تاريخ سداد تلك المبالغ إلى المدعى عليها وحتى تمام السداد، ودفع مبلغ وقدره مليون جنيه تعويض مادي، وأدبي نتيجة إخلال المعلن إليها بالتزاماتها، مع إلزام المعلن إليها بالمصروفات، ومقابل أتعاب المحاماة.

 

موضوعات متعلقة:

شيرين عبدالوهاب ترد على تغريدة صابر الرباعى