محمد رشاد يرد على مهاجميه برسالة لـ”مي حلمي” بعد إلغاء زفافه

الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 | 01:13 مساءً
كتب : هايدي عبد الرافع

قرر المطرب محمد رشاد، الخروج عن صمته بعد ما تفاجأ الجميع بإلغاء حفل زفافه على المذيعة مي حلمي؛ حيث وجّه رسالة عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام" للإعلامية ريهام سعيد، رد فيها على الحلقة التي أذاعتها، أمس، على قناة "الحياة".

 

وكتب فيها: "الأستاذة الإعلامية الفاضلة، ريهام سعيد.. أولًا: اسمي وحياتي الخاصة والعامة لا تعنيكي في شئ، ومسمحش انك تصوريني في صورة الإنسان المستهتر بمشاعر الإنسانة اللي بيحبها أو بينا شئ محترم، لكن محصلش بينا نصيب لخلافات خاصة بينا قبل أي حد كائن من كان، والقرار بخيره أو بشره عائد علينا أولًا وأخيرًا، قدر الله وما شاء فعل، إن لم يشأ لم يكن وإن شاء قد كان".

 

وأضاف:" ثانيًا: المصادر الموثوقة اللي قالتلك إن مي جالها جلطة في المخ، موصلتش لحضرتك أنها كانت معايا أثناء عرض الحلقة بتاعتك، بنحاول نوصل لحل يرضي أطراف الخلاف اللي حدث يوم زفافنا، ومكنش ولله الحمد عندها جلطة في المخ بعد الشر عنها، وعن أي شخص معتقدش هتوصلك لأن مصادرك يا أستاذة يا كبيرة ضعيفة".

 

واختتم رسالته، قائلًا: "مي بالنسبة لي أكبر من كل الكلام اللي بيتقال لأن في بيننا عشرة، واتمنى تتأكدي من مصادرك وأخبارك قبل ما تتناولي حياة الناس الشخصية".

 

الجدير بالذكر أن قبل ساعات من حفل زفاف محمد رشاد على مي حلمي، تم إلغاء حفل الزفاف دون الكشف عن السبب، حيث كان من المقرر أن يُقيم  يوم السبت الماضي.

 

موضوعات ذات صلة..

”من الحب ما قتل”.. قصص فنانين قضى الحب عليهم

نشرة فن ”بلدنا اليوم” غدًا ..حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي