«الوسط الفني في أسبوع».. زواج بعد شائعة وحب ينتهى بجلطة

الخميس 25 أكتوبر 2018 | 12:32 مساءً
كتب : منار بدر الدين

تُقدم «بلدنا اليوم» حصادًا لأهم الأخبار والأحداث الفنية، التي طرأت على الساحة في الأسبوع الماضي، ما بين الدراما والغناء والسينما المصرية والعالمية.

 

وأبرز ما جاء خلال الأسبوع الماضي، احتفال الفنان أحمد فلوكس، بزواجه من الفنانة هنا شيحة في حفل عائلي أقيم مساء السبت 21 أكتوبر، وذلك بعدما انتشرت شائعة ارتباط الفنان أحمد فلوكس والفنانة هنا شيحة، حيث نشر كل منهما صورة تجمعهما بالآخر عبر صفحتها الخاصة، مُعلّقين عليها بعلامات ثلاث قلوب، مما دفع الكثيرين إلى القول إنها تأكيد على علاقتهما بطريقة غير مباشرة، كما قرر الفنان أحمد فلوكس مقاضاة كل من تسبب في نشر الشائعة.

مي حلمي ومحمد رشاد

وكانت أًصيبت مذيعة الراديو مي حلمي، لوعكة صحية شديدة، وذلك عقب إعلان إلغاء حفل الزفاف، على المطرب محمد رشاد يوم الحفل.

وهو الأمر الذى جعل عدد كبير من محبي مي حلمي التعاطف معها والهجوم على المطرب محمد رشاد، مما جعله يخرج عن صمته ويرد على كل من هاجمه ولاسيما الإعلامية ريهام سعيد، رد فيها على الحلقة التي إذاعتها،على قناة "الحياة".

وكتب فيها: "الأستاذة الإعلامية الفاضلة، ريهام سعيد.. أولًا: اسمي وحياتي الخاصة والعامة لا تعنيكي في شئ، ومسمحش انك تصوريني في صورة الإنسان المستهتر بمشاعر الإنسانة اللي بيحبها أو بينا شئ محترم، لكن محصلش بينا نصيب لخلافات خاصة بينا قبل أي حد كائن من كان، والقرار بخيره أو بشره عائد علينا أولًا وأخيرًا، قدر الله وما شاء فعل، إن لم يشأ لم يكن وإن شاء قد كان".

 

وأضاف: "ثانيًا: المصادر الموثوقة اللي قالتلك إن مي جالها جلطة في المخ، موصلتش لحضرتك أنها كانت معايا أثناء عرض الحلقة بتاعتك، بنحاول نوصل لحل يرضي أطراف الخلاف اللي حدث يوم زفافنا، ومكنش ولله الحمد عندها جلطة في المخ بعد الشر عنها، وعن أي شخص معتقدش هتوصلك لأن مصادرك يا أستاذة يا كبيرة ضعيفة".

واختتم رسالته، قائلًا: "مي بالنسبة لي أكبر من كل الكلام اللي بيتقال لأن في بيننا عشرة، واتمنى تتأكدي من مصادرك وأخبارك قبل ما تتناولي حياة الناس الشخصية".

كما وجهت مي، رسالتها لمتابعيها، وجمهورها، بالإضافة لبعض اصدقائها في المجال الإعلامي، طالبه منهم عدم التدخل في حياتها الشخصية بهذا الشكل.

شيرين عبد الوهاب تحلق فى سماء اليوتيوب

طرحت المطربة شيرين عبد الوهاب، أحدث ألبوماتها الغنائية "نساي"، أمس عبر موقع الفيديوهات الشهير"يوتيوب"، الذى حقق نسب مشاهدة تخطت المليون مشاهدة فى الساعات الأولى من طرحها.

والألبوم يضم 12 أغنية، وهي "حبة جنة"، "كدابين"، "أبو الرجالة"، "ضعفي"، "بيصعب عليا"، "تاج على راسك"، "ياريتها جت"، "طيبة وجدعة"، "لواني"، "كلام عينيه"، و"نساي".

موضوعات متعلقة

محمد رشاد يرد على مهاجميه برسالة لـ”مي حلمي” بعد إلغاء زفافه

بعد طرحها بساعات.. ”كدابين” لشيرين عبد الوهاب تتخطي النصف مليون مشاهده