عزمي مجاهد: أبو ريدة يعمل في هدوء ولا يحب «الشو»

الجمعة 26 أكتوبر 2018 | 09:24 صباحاً
كتب : ندى شعبان

تحدث الإعلامي عزمي مجاهد، عن المشاكل المثارة بين قطبي الكرة المصرية ودور اتحاد الكرة في حل تلك الأزمات، وكيف تختلف طريقة المجلس الحالي عن سابقه في التعامل مع الأزمات.

 

وقال عزمي مجاهد في تصريحات خاصة لـ"بلدنا اليوم"، إن الأزمات الناشبة حاليًا بين رؤساء الأندية ليس لها داعٍ، موضحًا أن المناوشات المتواجدة حاليًا هي أمر طبيعي و"ظاهرة صحية"، بحسب قوله.

 

وتابع أن الأمور بعد قانون الرياضة الجديد مليئة بالفوضى، ولا أحد يعلم أنه يجب أن يتم تطبيق قانون الرياضة كما هو.

 

وعندما تطرقنا بسؤاله عن دور الاتحاد في حل الأزمة الناشبة حاليًا بين رؤساء قطبي الكرة المصرية، علق مجاهد بأن الاتحاد هو كبير الكرة المصرية وله دور كبير في السعي لحل الأزمة وبالفعل الاتحاد ينجح في حل مشاكل الكرة.

 

وطالب بأن يعلم الناس بأن اتحاد الكرة له دور قيادي كبير، مشيرًا إلى أن المهندس هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة يتدخل بنفسه لحل أزمات كثيرة.

 

وتابع: "أبو ريدة يختلف عن سمير زاهر، رئيس الاتحاد الأسبق في حل الأزمات وكل منهم من مدرسة تختلف عن الأخرى" مبينًا أن أبو ريدة يعمل في هدوء، ويتدخل في حل أزمات في الخفاء ولا يعلم عنها أحد شيئًا.

 

وأنهي مجاهد حديثه بأن الأزمة بين رئيس نادي الزمالك وغريمه محمود الخطيب تحتاج إلى تدخل من كبار الدولة لحلها، سواء من المسؤولين أو الرياضيين.

 

موضوعات ذات صلة..

عزمي مجاهد لـ«بلدنا اليوم»: اللجوء للمحاكم في الكرة مرفوض

عزمي مجاهد: الاستقرار مهم للزمالك..ووجود نجلي'أمير' يُصقل خبراته التدريبية

اقرأ أيضا