بعد تصدرها ”يوتيوب”.. قصة أغنية شيرين بعد رفض حماقي غناءها

السبت 27 أكتوبر 2018 | 10:34 صباحاً
كتب : ياسمين الشرقاوي

تعتبر أغنية "كدابين"، الأكثر استماعًا وتأثيرًا من باقة ألبوم الفنانة شيرين عبدالوهاب الجديد "نساي"؛ وذلك بسبب الكلمات واللحن والغناء، ولكن ما لا يعلمه الكثيرون، أن تلك الأغنية كانت من نصيب الفنان محمد حماقي، منذ 3 سنوات تقريبًا، ولكنه رفض غناءها. 

 

وفي التفاصيل.. فإن الشاعر أيمن بهجت قمر عرض كلمات أغنية "كدابين"، على حماقي منذ 3 سنوات، وكان من المقرر ضمها في ألبوم "عمره ما يغيب"، لكنه قرر استبعادها، ورفض أن يستعين بها في ألبوماته الغنائية، أو حتى غناءها على طريقة السينجل. 

 

وبعد مرور 3 أعوام، عرضها الشاعر أيمن بهجت قمر مرة أخرى ولكن هذه المرة على "شيرين"، لتتمسك بها ولم تتردد لحظة في اختيارها وغنائها، وحققت الأغنية نسب مشاهدات عبر القناة الرسمية بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، تخطت المليون مستمع في أقل من 24 ساعة.

 

جدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبدالوهاب، طرحت أول أغنية وهي "نساي"، واحتلت المركز الأول في قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، عقب طرحها بثلاثة أيام.

 

ووصلت نسبة مشاهد الكليب إلى ما يقرب من 13 مليون مشاهدة خلال أسبوعين فقط، وهي من كلمات تامر حسين، ألحان تامر علي، توزيع النابلسي.

أما أغنية "كدابين"، تخطت نسبة مشاهدتها المليوني مشاهدة، عبر موقع الفيديوهات الشهير" يوتيوب"، والأغنية من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، ألحان خالد عز، وتوزيع توما.

وحقتت أعنية "بحبك من زمان"، نسبة مشاهدة وصلت إلى مليون تقريبًا، بعد طرحها بـ16 ساعة على اليوتيوب"، وهى من كلمات وتأليف محمد رفاعي، ألحان جان صليبا، وتوزيع النابلسي.

بينما حققت أغنية" حبة جنة"، نسبة مشاهده وصلت إلى 400 ألف، عبر اليوتيوب، والأغنية من كلمات محمد عاطف وألحان مدين، وتوزيع أحمد إبراهيم.

 

وأما عن أغنية "الوتر الحساس"، التى طرحت من ساعات عبر اليوتيوب، فقد حصلت على 300 ألف مشاهدة، وهى من كلمات محمد رحيم، ألحان سعود الشربتلي، وتوزيع توما.

كما تخطت أغنية "كلام عينه"، نسبة مشاهدة وصلت إلى 250 ألف مشاهدة، بعد طرحها بـ16 ساعة على اليوتيوب"، وهى من كلمات أمير تايما ميلودي، والملحن الموسيقي حسن الشافعي.

يذكر أنه يضم الألبوم 12 أغنية، وهي "حبة جنة"، "كدابين"، "أبو الرجالة"، "ضعفي"، "بيصعب عليا"، "تاج على راسك"، "ياريتها جت"، "طيبة وجدعة"، "لواني"، "كلام عينيه"، و"نساي".

 

موضوعات متعلقة.. 

بعد طرحها بساعات.. ”كدابين” لشيرين عبد الوهاب تتخطي النصف مليون مشاهده

محامي ”شيرين عبدالوهاب” ينفي حبسها بسبب خلافها مع نجوم ريكوردز