أغرب 5 تصريحات لرضوى الشربيني

السبت 10 نوفمبر 2018 | 10:25 صباحاً
كتب : ياسمين الشرقاوي

"عندها عقدة من الرجالة".. عبارة ترددت بكثرة على لسان رواد التواصل الاجتماعي، في الفترة القليلة الماضية، عن الإعلامية رضوى الشربيني، التي باتت رمزًا للسيدة الجريئة صاحبة الآراء القوية خصوصًا في الأمور المتعلقة بالنساء ومشاكلهن العاطفية منها والاجتماعية.

 

آراؤها جعلت البعض يتهمها بأنها تسعى إلى إفساد العلاقة بين الرجل والمرأة، فضلًا عن زعم بعض الرجال أنها تريد إفساد كل العلاقات؛ نتيجة لتعرضها لأزمة شخصية مع زوجها، الذي اعتاد على الاعتداء عليها وإهانتها. 

 

رضوى الشربيني ظهرت أمس، مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج "معكم منى الشاذلي" المذاع عبر فضائية "CBC"، وقالت إنها فوجئت بزيادة أعداد المتابعين الرجال لديها فى الصفحة الشخصية على الانستجرام، ومعظمهم كانت له تعليقات سخيفة، على حد قولها.

 

وأضافت أنه أحزنها ما تم تداوله عن زوجها السابق ووالد أبنائها؛ لأنه تضرر من هذا الكلام، وقيل إنه كان يتعدى عليها بالضرب ولذلك أصبحت معقدة نفسيًا. 

 

وتابعت الشربيني أنها عندما غابت عن الظهور في القناة، كان السبب وراء ذلك أن والدتها كانت تقوم بإجراء عملية جراحية، مشيرة إلى أنها فوجئت أن التعليقات كلها “ألف مبروك” على الجواز، لاسيما ظهور هاشتاج "رضوى بتتجوز".

 

وأوضحت: "لم أقل شيئًا جديدًا للسيدات يستاهل كل ده"، مشيرة إلى أنها كانت محظوظة لأن جزءًا كبيرًا من نجاحها كان بسبب زوجها.

 

واستطردت الشربيني: "لاحظت تصاعد أرقام المشاهدات عبر منصات التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"انستجرام"؛ وهو ما دفعني للحديث مع إدارة القناة بشأن إيقاف برنامجي مؤقتًا، فالأرقام أشعرتني بوجود شيء خاطئ، بحسب تعبيرها، وهو ما دللت عليه بتزايد نسبة المشاهدة من الرجال، مقابل نسبتهم الأولى عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

 

ونوهت إلى أن إدارة القناة نصحتها بعدم توقف البرنامج، ومنحها إجازة لمدة أسبوع، تواصل بعدها التصوير.