أحمد حلمي يشارك جمهوره بصور من زيارته لمدارس الأردن

الاربعاء 28 نوفمبر 2018 | 07:17 مساءً
كتب : مصطفى محمود

حرص الفنان أحمد حلمى،  على مشاركته جمهوره ومحبيه عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى، بنشر مجموعة من الصور والفيديوهات التى توضح الأنشطة التى أجراها خلال زيارته إلى مدارس الأردن، فى إطار حملات يونيسف لرعاية الأطفال والنشء فى كافة دول العالم.

 

وكتب حلمي على الصور التي شاركها متابعيه، "أنا فى الأردن.. المشوار اللى أنا جاى عشانه هيكون فى الأردن بس فين ولمين.. بكرة هتعرفوا.. نكمل الصبح".

 

pic.twitter.com/oPnxj43tur

— Ahmed Helmy (@ahelmy) November 28, 2018

وتأتي تلك الزيارة، فى إطار مشاركة حلمي بحملات منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف"، وذلك كونه سفير النوايا الحسنة لدى يونيسف مصر.

 

وأجرى حلمى خلال تواجده فى الأردن، زيارة لعدد من المدارس، التقى خلالها بالمدرسين والطلاب، وشاركهم أنشطتهم الفنية والرياضية، كما لعب مع مجموعة من الطالبات مباراة كرة قدم، حيث التف حوله الأطفال، وتفاعلوا معه والتقطوا معه الصور التذكارية فى حالة من الفرح والسعادة.

 

جدير بالذكر، أن حلمي تعاون مع برنامج الغذاء العالمى التابع للأمم المتحدة (WFP) للمساعدة فى الترويج لمشروع "الغذاء مقابل التعليم"، أما مع يونيسف مصر، فقد اشترك حلمى فى الحملة التى نظمتها يونيسف على وسائل التواصل الاجتماعى لمناصرة العدل FightUnfair# ، والتى بدأت فى ديسمبر عام 2015، وكانت تهدف إلى تسليط الضوء على التحديات التى تواجه الأطفال والشباب فى مصر.