إيمان أيوب: تحول درامي في الجزء الثاني من ”البيت الكبير”

السبت 22 ديسمبر 2018 | 04:04 مساءً
كتب : هايدي عبد الرافع

إيمان أيوب: لم اعلم مصير فيلم "مش هندي" مع طلعت زكريا

إيمان أيوب: تكشف عن كواليس العمل مع شريهان

إيمان أيوب: اتمنى العمل مع "الزعيم"

خطوات ثابتة منذ بدايتها، بالرغم من فترات الغياب إلا أنها تعود والجمهور يظل متذكرها دائمًا بأعمالها الفنية، لا أحد يستطيع أن ينسى دورها في مسلسل "حياة الجوهري" مع الفنانة يسرا، هذا العمل الذي مازال الجمهور يشاهده حتى الآن، ففي الفترة الآخيرة قدمت لنا مسلسل "البيت الكبير"، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، والجمهور ينتظر عرض الجزء الثاني حاليًا، لذلك قررنا أن نعرف تفاصيل عن أعمالها الجديدة  هي الفنانة إيمان أيوب.

 

في البداية كلمينا عن تطورات شخصية "شمس" في الجزء الثاني من مسلسل البيت الكبير؟

طبعًا شخصية شمس مثل ما شاهدنها في الجزء الأول صراع ما بين عائلتين، وهي ابنة أحمد بدير، وسوسن بدر، وهي دائمًا بترفض الشر من ناحيه والدها، وسوف نشاهد في الجزء الثاني العديد من التطورات،طبعًا اتظلمت من زوجها الذي تزوج عليها، ونشاهد تحولات كثيرة في الجزء الثاني كل الشخصيات فيها تحول درامي كبير واتمنى انه ينال إعجاب الجمهور إن شاء الله.

 

من هم النجوم الجدد في الجزء الثاني من البيت الكبير؟

الجزء التاني يضم مجموعه كبيرة من النجوم من بينهم مجدي كامل، هادي الجيار، وأيمن عزب.

 

هل متوقعه النجاح للجزء التاني من البيت الكبير؟

انا متوقعه النجاح لأن الجزء الأول حقق نجاح كبير  ولأننا جميعًا اجتهادنا في العمل والناس كلها بتحب بعض وهذا الشيء كان  مريحاني نفسيا جدًا.

 

 

كيف تلقيني ردود أفعال على  مسلسل البيت الكبير الجزء الأول؟

المسلسل حقق نجاح كبير وحقق نسبه مشاهدة عاليه، وكان جميع الأبطال متميزين في ادورهم والمخرج محمد النقلي، متميز طبعًا، والإنتاج كان جيد جدًا للاستاذ ممدوح شاهين، والتأليف محمد صبحي، كل هذا بجانب نجوم المسلسل، وبالنسبه للمتابعة كان عليه نسبه مشاهدة كبيرة جدًا واتمني في الجزء التاني يحقق نفس نجاح الجزء الأول.

 

البيت الكبير كان يعرض حصري على قناة "النهار".. هل عرض اي عمل حصري على قناة واحدة يظلم العمل؟

 المسلسل الناجح يجذب  الجمهور له سواء حصري على قناه واحده او يعرض في العديد من القنوات، وفي الفترة الحالية أصبح لدينا موقع اليوتيوب، وبالتأكيد جمهور كبير يشاهد عليه المسلسلات.

 

ما مصير فيلم "مش هندي" مع طلعت زكريا؟

هوو حاليًا  في مرحلة المونتاج لكن لم اعلم موعد عرضه لكنني انتهيت من تصوير  مشاهدي من الفيلم منذ عامين تقريبًا.

 

ما هو دورك في الفيلم؟

اجسد في الفيلم شخصية بنت عالم فيزيائي، وهي اصلا عبقريه في الفيزياء وبتقول أن كل بنت تقدر تبتكر وتتفوق في الحل، وتتعرض لموقف وخطف ودور في شويه اكشن إن شاء الله ينال إعجاب الجمهور ، ويحقق النجاح، وهو بطولة وطلعت زكريا، وهشام حالف و عبد السلام الدهشان، ومجموعه كبيره من النجوم الشباب.

 

ما رأيك في الأعمال الأكثر من 60 حلقة مثل البيت الكبير؟

 

انا شايفة أن جميع المسلسلات الأكثر من 30 حلقة محققة نجاح كبير بين الجمهور مثلما حدث مع البيت الكبير ٦٠ حلقه جزء أول و ٦٠ حلقه  جزء تاني وان شاء الله يتم التحضير بعد عرض الجزء الثاني إلى جزء ثالث.

 

هل لديكي خطوط حمراء في التمثيل؟

 

لا يوجد لدي خطوط حمراء لكن انا اجسد الدور الذي يجعلني لا اخجل منه في يوم من الايام.

 

مسلسل حياة الجوهري مازال الجمهور يشاهده حتى الآن ما سر نجاحه؟

 

السبب أن الجمهور يحب ان يشاهد الاعمال القديمة، والمسلسل نفسه الكتابة والإخراج حتى الموسيقى التصويرية كل هذا عوامل نجاح للعمل، وبالتأكيد الفنانة يسرا، مصطفى فهمي، وبالتأكيد نحنُ لم نشاهد منذ فترة عمل بهذه القيمة، الكلمه والنصيحه، هو عمل إجتماعي، وانا كنت سعيدة بالتجربه وكنت صغيره وكانت بداية كبيره وقويه واتمني يا رب كل اعمالي تكون بنفس قوة "حياة الجوهري".

 

ماذا عن لتعاون مع يسرا ومصطفى فهمي في مسلسل "حياة الجوهري" ؟

كان أعظم ما يكون ناس محترمه ونجوم كبيره جدًا بيقدرو وبيسعدو ودي حاجة اكتر من عظيمه.

 

هل برأيك أن الذوق العام اتغير عن زمان؟

 

هو في فتره حدث تغير كبير في ذوق الجمهور، لكن في الفترة الحالية لا واصبح نشاهد أعمال مهمة خاصًة في السينما مثل فيلم "هيبتا، وتراب الماس"، وأفلام كثير حتى الكوميدي مثل أفلام أحمد حلمي، كريم عبد العزيز، وياسمين عبد العزيز، جميله وكل الأسر تحب تدخل أطفالها السينما لكي يشاهدون هؤلاء النجوم.

 

شاركتي في العديد من المسرحيات في بداياتك.. ما رأيك في المسرح في الفترة الحالية؟

 

أنا بحب المسرح جدًا، لاني تخرجت من معهد فنون مسرحيه وكنت من اوئل دفعتي وكنت بمثل في المسرح القومي، لكن اتمنى أن يعود المسرح مثل مسرحيات  اتمني "شريهان"، "علشان خاطر عيونك"، شارع محمد علي"، اتمني أقدم مسرح بهذا الشكل يكون كوميدي استعراضي في ضحك تقدر  الاسره كلها تدخل مش فئه معينة.

 

هل لديكي شخصية معينة تحلمي أن تقومي بتجسيدها؟

 

نفسي أجسد  هند رستم أو شيريهان.

 

كلمينا عن شريهان وكوليس فيلم العشق والدم معاها؟

شريهان انسانه بمعني الكلمة انسانه محترمه وطيبه وخلوقه وجدعه  وكل شيئ حلو وممثله محدش يقدر يقول غير أنها أوسكار تمثيل واستعرض وغناء يعني نقدر نقول انها شعار الفن الجميل الموجود في حياتنا، أنا اتعرضت لمواقف كثيرة إنسانية معها، ومنها عندما اصيبت بحالة  تسمم هي طبعًا شافت حالتي متأثره جدًا والمنتج قال لي استكمل التصوير لكنها رفضت وبالفعل ذهبت لكي اتعالج وبعد شفائي استأنفت التصوير.

 

لماذا لديكي فترات غياب طويلة؟

بالتأكيد ابتعد عن الفن فترة طويلة جدًا لظروف حياتية ليس أكثر، لكنني في الفترة الحالية مركزة في عملي جدًا.

 

هل لديكي  أعمال جديدة غير البيت الكبير الجزء الثاني؟

 

ولله اتمني يكون في حاجة جديدة قريب واتمني في العمل القادم اشتغل مسلسل مع"الزعيم" عادل إمام.